الرئيسية / أخبار التعليم / رقم تليفون كلية الهندسة بالمطرية

رقم تليفون كلية الهندسة بالمطرية

رقم تليفون كلية الهندسة بالمطرية التي تقع في المطرية داخل حدود حلوان في محافظة القاهرة في اتجاه منطقة عين شمس الشرقية، أما بخصوص عنوان كلية الهندسة في المطرية بالتفصيل فهو شارع ابراهيم عبد الرازق أمام شارع محمد رشاد وتتبع كلية الهندسة بالمطرية قسم عين شمس التابع لمحافظة القاهرة‬.

رقم تليفون كلية الهندسة بالمطرية

إذا كان الاتصال من خارج محافظة القاهرة فسوف تضيف للرقم كود المحافظة وهو (02) ثم رقم التليفون 26333813، أما في حالة الاتصال من داخل حدود محافظة القاهرة فيمنك الاتصال مباشرة بالرقم دون إضافة (02)، أما في حالة احتياج الرقم البريدي الخاص بالكالية فهو 11718، وإليكم أرقام تليفونات متوفرة على الموقع الرسمي للكلية.

  1. رقم تليفون عميد كلية الهندسة بالمطرية : 26332398.
  2. رقم تليفون وكيل الكلية للتعليم والطلاب: 22416554.
  3. رقم تليفون وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث: 22416554.
  4. رقم تليفون وكيل خدمة المجتمع وتنمية البيئة: 22416554.
  5. رقم تليفون أمين الكلية: 26333813.
  6. رقم تليفون السويتش: 26333813

تحتوي كلية الهندسة بالمطرية على العديد من الأقسام الهندسية المختلفة مثل قسم الهندسة المدنية وقسم هندسة القوي الميكانيكية وقسم هندسة السيارات والجرارات وقسم الهندسة المعمارية وقسم التصميم الميكانيكي وقسم الفيزياء والرياضيات الهندسية.

يحتوي مركز الاستشارات الهندسية على دورات تدريبية بجانب وحدة الاستشارات المعمارية، وحدة الاستشارات للتخطيط العمراني، وحدة استشارات التصميمات الميكانيكية، وحدة الورش الإنتاجية و ورش صيانة السيارات، وأخيراً وحدة الاستشارات والاختبارات للهندسة المدنية.

تعتبر كلية الهندسة في المطرية من الكليات العريقة التي لها عراقة في العلم والأداء وليس في الحقيقة بمفردها فهي تضم مجموعة من الأساتذة والمعلمين والمعيدين بجانب الطلاب المجتهدين الذين يعملون على رفع أسم العلم عالياً بمذاكرتهم المجتهدة ومنشورات علمية متميزة, حيث يجب التعاون بين الطلاب والأساتذه المعلمين في رفع مكانة الجامعة والكلية أكثر وأكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.