الرئيسية / موضوع / زوج ناديم نجيم وعلاقة نادين بزميلتها سيرين عبد النور والحكم على جنسية والدتها التونسية

زوج ناديم نجيم وعلاقة نادين بزميلتها سيرين عبد النور والحكم على جنسية والدتها التونسية

زوج نادين نجيم، تفاصيل حديثها حول سيرين عبد النور والعلاقة بينهما مع معرفة زوج نادين نجيم وجنسية والدتها التونسية مع عدم الحديث عن عمر زوجها هادي أسمر كثيراً ورد فعل نادين نجيم حولها، كانت هذه التفاصيل جاءت في حلقه برنامج مجموعه انسان مع الإعلامي علي العلياني على قناه ام بي سي، حيث صرحت نادين نسيب نجيم إنها تتهم سيرين عبد النور التي قالت عنها إنها كانت زميلتها وصديقتها.

علاقة نادين نجيم بسيرين عبد النور

سبب اتهام نادين نجيم لسيرين عبد النور، إن الثانية تساعد المعجبين في الهجوم على نادين نسيب نجيم، وقد يكون الهجوم من طرق مختلفه أو واحدة لكنها قالت عليها ذلك، وان كان منها ربما مواقع التواصل الاجتماعي وقالت انه المعجبين مش هيقدروا يعملوا حاجه غير لما الفنان يبلغهم يعملوها.

وان علاقة نادين بصديقتها سيرين عبد النور عاديه وإنهما زملاء فقط و ليس هناك اي مجال من ولا ألتفت للآخرين وإنما أقوم بالعمل على نفسي ومقارنة نفسي بنفسي، وأوفر كامل الطاقه الخاصه بيا هو التركيز على الخاص ب لها انا لها ولا تنشغل بالها بغيرها، بنفسها فقد ولا تضيعه واختها مع الاخرين هابي اند وقالت إنها تفتخر بجنسية والدتها التونسية وإنه لم تزعم غير ذلك.

زوج نادين نجيم

نادين نجيم متزوجه من هادي أسمر منذ عام 2012، وتعتبر نادين نجيم وزوجها وقد قالت حول فرق العمر بينها وبين هادي أسمر، إنه سيجعلها دائماً تشعر إنها الصغيرة الخاصة به وقد صرحت غنها بعد الزواج أصبحت زوجة فقط ولم تتغير، ونحن في شهر رمضان الآن ولا يجب أن نُشغل بمثل هذه الأمور التي لا تخصنا في أي شيء حتى.

قد نشرت نادين مسبقا حول بنتها وإنها معجبه بجمالها، وقد صرح زوجها هادي أسمر إن  نادين تأخذ طريق التغير في كل شخصية تقوم بإدائها حتى أبنتها لم تقترب منها في إحدى الشخصيات بسبب نظرات عينيها وطريقتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.