الرئيسية / موضوع / سعر بطارية النسر الالمانية في المعرض

سعر بطارية النسر الالمانية في المعرض

سعر بطارية النسر الالمانية في مصر بعد الزيادة في أسعار البطاريات الجافة او السائلة قبل عام 2018 ويعتبر سعر بطارية الالمانية من شركة النسر متقارب للسيارات لأنهت من أشهر البطاريات المنتشرة في مصر بجانب البطاريات الأمريكية والتركية والصينية المختلفة، تختلف أسعار البطاريات من حيث نوعها وبلد الصناعة التي قامت بتصديرها في السوق المحلي.

بطاريات النسر فارتا الالمانيه

يعتبر عند احتياج انواع كثيره من البطاريات في السوق المصري جاء الينا انواع مختلفه منها اللي تكفي حسب الحاجه المطلوبة من كميه السيارات التي تحتويها جمهوريه مصر العربيه داخل محافظاتها المختلفة بدايته من محافظه الإسكندرية مرور بالقاهرة و الجيزه و المنوفيه حتى الصعيد المنيا وقنا واسوان، ولذلك فتعتبر بطاريات النسر الالمانيه هي اشهر البطاريات، بجانب النسر المصرية الارضي المشهوره وجودها واستخداماتها ولكنها كانت من البطاريات السائله التي كان يقبل عليها سائق سيارات التاكسي لانها كانت تضمن لهم مرور السياره وقت كبير دون الحاجه الى عمليات الشحنه الكهربائيه لها.

شركة النسر فارتا للبطاريات بالاسكندرية

يوجد داخل مصر في عدد كبير من المحافظات توكيلات منتشره في مدن مختلفه بجانب الاحياء والكراويه حيث تستطيع شراء البطاريات الجافه والسائله منها الضمان المطلوب من خلالها في الفرن يوجد في الاسكندريه فرع توكيل شركه النسر فارتا الالمانيه مشهور جدا فى فيكتوريا يقوم بعمل الصيانه اللازمه البطاريات السائله و الكشف عن الشحن الكهربائي البطاريات الجافه بانواعها المختلفه في منطقه فيكتوريا.

سعر بطارية النسر الالمانية في التوكيل

كما يوجد في منطقه الابراهيميه فرع صغير يقوم ببيعها البطاريات من خلال اسعار مختلفه عن السوق الخارجي حيث وقد قمت بالذهاب الى هم لشراء بطاريه النسر الالمانيه 70 امبير ولكن التوكيل أعطى سعر اعلى من المحلات التجاريه التي امامهم المتخصصه في بيع جميع انواع البطاريات لجميع انواع السيارات.

رقم تليفون شركه بطاريات النسر الالمانيه

يمكن لصاحب السيارة أن يقوم بالاستعلام عن اسعار البطاريات من خلال رقم التليفون الخاص بشركه النسر فارتا الالمانيه في محافظه الاسكندريه دون الحاجه الى الذهاب المباشر الى توكيل الشركه الموجود هناك او الى الى الفرع الموجود بجانب نقطه الابراهيميه ورقم التليفون هو 03/5926185.

سعر بطارية النسر الالمانية

يقدم موقع نتائج مصر اسعار بطاريات النسر الالمانيه وزاره وزاره القوي الكهربائيه المختلفه و الذي يبدا من 55 امبير حتى 70 امبير من خلال اسعار مختلفه البطاريه الجافه والسائله و هي اسعار مقارنه الاسعار البطاريات في عام 2018 الذي يدخل عليه و الاسعار وارتفاع بدايتا من قطع غيار السيارات بسبب ارتفاع سعر الدولار الامريكي، ويمكنك معرفةأنواع مختلفة من البطاريات بجانب موضوع أسعار بطارية فارتا الجافه.

سعر بطارية النسر الالمانية في المعرض

  • يساوي سعر بطاريه سي ديلكو الأمريكية السعودية 55 امبير قيمة 370 جنيه.
  • يبلغ سعر البطارية النسر السائلة كود 70 امبير مبلغ وقدره 270 جنيه وأخيرا سعر سي ديلكو الامريكي السعودي وهي من النوع  ذات قوه كهربائيه قدرها 70 امبير يبلغ سعرها 400 جنيه مع استبدال البطارية القديمة.
  • سعر بطاريه فارتا الألمانية 55 أمبير 490 جنيه ويجب ان تقوم بإسترجاع جسم البطارية القديمة.
  • سعر بطارية مستوردة ذات قدرة كهربية 55 امبير 390 جنيه مع استبدال البطارية القديمة.
  • سعر البطارية النسر فارتا الألمانية تحمل تيار 70 امبير جافه تساوي 440 جنيه مع الحصول على القديمة.
  •  سعر بطارية كلورايد أيضا للمقارنة مع النسر تساوي مبلغ 420 جنيه مع القديمة.
  • قيمة بطاريه النسر الالمانية السائلة 55 امبير  230 جنيه مع آخذ القديمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.