الرئيسية / موضوع / شرح دورة الخل في الغسالة الاتوماتيك 10 خطوات لغسيل الغسالة

شرح دورة الخل في الغسالة الاتوماتيك 10 خطوات لغسيل الغسالة

شرح دورة الخل في الغسالة الاتوماتيك لا يعلمها الكثير من النساء من خطوات سهله في المنزل والتي تعتبر كيفية عمل دورة الخل في غسيل الغسالة الفوق اتوماتيك بدرجة هامة من مجموعة صيانات ضرورية من دورات الغسالات الاوتوماتيك والتي تعود النفع والفائدة على جسم الغسالة الداخلية و التي تقوم بها هذه الدورة على غسيل أحسام مختلفه داخل الغساله و الحفاظ عليها لمده طويله دون المرور في أي إصابات ميكانيكيه داخل الغسالة مهما كان نوعها.

شرح دورة الخل في الغسالة الاتوماتيك

حيث أنتشرت أنواع مختلفة من الغسالات في مصر مثل غسالة lg أو غسالة توشيبا زانوسي أو وايت بوينت أو شارب، ويتطلب الأمر بعد فترة من استخدام الغسالة في الغسيل مختلف البرامج من خلال المسحوق الخاص بالغسالة الفوق أتوماتيك أن يتم تنظيفها وصيانتها وهو أمر يجب الاهتمام به في مصر، حيث ثقافة الصيانة قد تكون غائبة عن الكثير من المنتجات الكهربائية أو الميكانيكية في المنزل، من اجل الحفاظ على المعدات لفترة أكبر ولكن يجب توخي الحذر من الأجهزة الكهربائية وعدم العمل على صيانتها إلا من جانب المختص أو الكهربائي حتى لا يتم إصابة أي أفراد بأضرار قد تقع عليهم بسوء، وغياب الصيانة عن الغسالات الفوق أتوماتيك يقلل من عمرها ويعمل على عملها فترة بسوء وتقليل للكفاءة والفاعلية الخاصة بها ولذلك سوف تجد شرح دورة الخل في الغسالة الاتوماتيك مريحاً جداً لصاحب الجهاز أو على الغسالة نفسها.

ولذلك فانه دوره الخل في الغسالة الاوتوماتيك تعمل على زيادة عمر الفسالة الافتراضي والحفاظ عليها لمده طويله وتعتبر دورة الخل بسيطه في الاستخدام وليست معقده حيث و هي خاصه في الغسالات الفول اوتوماتيك ومن اهم المميزات التي تعمل عليها دوره الخل هي المحافظة على الرمان بلي الموجود داخل الغسالة بجانب تطهيرها ونظافتها من الملوثات و الأشياء التي تسقط أثناء الغسيل وسوف نشرح الآن عمليه غسيل الغسالة الفول اتوماتيك بالخل من خلال دوره مبسطه.

شرح دورة الخل في الغسالة الاتوماتيك، كيفية غسيل الغسالة الاتوماتيك في المنزل،طريقة غسيل الغسالة بالخل

خطوات دوره الخل في الغسالة الاوتوماتيك:

  1. يتم إفزاع جسم الغسالة الداخلي من أي شيء داخله وهذه أول خطوة في شرح دورة الخل في الغسالة الاتوماتيك أو الفوق اتوماتيك عامة.
  2. يتم راحت الغسالة إذا تم تشغيلها من فتره سابقه حيث فتره عدم استخدام الغسالة قابله دوره الخل فيها اصل إلى ساعتان ونصف الساعة.
  3. يجب توصيل الكهرباء إلى الغسالة حتى تعمل عند بداية دوره الخل في الغسالة فوق الاوتوماتيك.
  4. يجب أن يكون خرطوم توصيل المياه إلى الغسالة محكم جيدا.
  5. يجب توافر خرطوم الصرف في الغسالة الاوتوماتيك.
  6. يتم وضع كميه من الخل كميتها لتر في الدرج الخاص بوضع الصابون في المكان المتوسط في الغسالة الاوتوماتيك من خلال الدرج الخاص به.
  7. يتم فتح المياه و تشغيل الغسالة.
  8. يتم ضبط وقت تايمر الغسالة على البرنامج الخاص بالملابس البيضاء، ثم يتم ضبط درجه حراره الغسالة على درجه 70 درجه مئويه او يمكن تشغيلها على 90 درجه مئويه.
  9. اذا كانت الغسالة الاتوماتيك لا تحتوي على زر ضبط درجه الحرارة على درجه معينه، يتم تشغيل مفتاح الحرارة في الغسالة مع الضغط على زر التشغيل وسحبه الأجرة الخاصة إلى الخارج.
  10. يتم تشغيل الغسالة لمده 90 دقيقه وهذه أخر خطوة في شرح دورة الخل في الغسالة الاتوماتيك وبعد الانتهاء من دوره الخل في الغسالة الاوتوماتيك يجب على المستخدم ان يقوم بتنظيف الفلتر داخل الغسالة وسوف تجد كميه من الملوثات في هذا الفلتر ولا يتم استعمال دوره الخل اقل من شهر واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.