الرئيسية / أخبار مصر / شوارعنا افضل من أوروبا وأمريكا

شوارعنا افضل من أوروبا وأمريكا

كثيرا من الناس لا يريدون مشاهده الاشياء الجميله صور في خارج مصر مثلا اوروبا و امريكا و لكن تحتوي مصر على اشياء كثيره وكبيره لا يتمتع بها الغير من يريدون ان يغيروا فقط الجمال الخارجي فقد ياتي السائحين من خارج مصر مشاهده هذه المعالم الجماليه التي يريدون التمتع بها بعيدا عن الطقس السيء الذين يرون في بلادهم.

يتمتعون به داخل جمهوريه مصر العربيه التي تحتوي على ثلث اثار العالم تقريبا كما ان لها مميزات و غرافيا موبايلها هيستمر وتطلع على بحرين وما البحر الابيض المتوسط في الشمال و البحر الاحمر الجميل الذي يمتلئ بالشعب المرجانيه ذات الالوان المبهره.

تتواجد الاسماك التي تتلون في المياه بحركاتها الجميله ذات الاحجام المختلفه كما يدخلها في المنتصف نهر النيل وهي في مركز الكره الارضيه كتاكيت جزء منها في قاره افريقيا و الجزء الثاني في اسيا و هتطلع على شمالها قاره اوروبا و لذلك فهي تحتوي على قناه السويس التي تعتبر مركز هام جدا في التجاره العالميه وطريق نقل البضائع الذي يعمل على توفير المسافه والوقت كثيرا بين القارات المختلفه تحيا مصر.

ننشر بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في صور تعتبر في سبيل المزاح ولكن تحتوي جمهوريه مصر العربيه على شوارع جميله و خاصه في الاسكندريه التي لها طلة روعة الجمال على البحر.