الرئيسية / موضوع / طريقه مجربه لزياده طول الشعر

طريقه مجربه لزياده طول الشعر

طريقه مجربه لزياده طول الشعر من جانب التجارب التي يعمل عليها البنات حتى يتم زياده كثافه في شعرهم هو العمل على زياده طول الشعر بدون الذهاب الى الطبيب لان شعري يعتبر من المظاهر الجمال عند البنات وخصوصا بسبب انهم يريدون ان يقوم مظهرهم امام ازواجهم في شعرها طويل كثيف ناعم يظهر من جمال شكلهم اكثر واقفه وهذه الوصفات لمن يريدون ذلك من اجل الحصول على شعر طويل في المنزل امام ازواجهم.

طريقه مجربه لزياده طول الشعر

انقل اليكم طرق تم الحصول عليها من بنات تعمل على البحث التجربه العمليه لزياده طول الشعر في المنزل من خلال الحصول على وصفات مختلفه تدوم مكونات طبيعيه يمكن احتواؤها و شرائها من السوق مثل عسل النحل و البيض وغيرها من المواد المختلفه حتى اذا كنت تريد تجربه هذه الوصفات او طريقه عمل هذه الطرق المختلفه قد تعمل على زياده طول الشعر عندك ولكن يجب الحرص على اختلاف نوع الفروه والشعر والجلد حتى لا تقوم بالضرر الذي سوف يقع على شعرك اذا لم تكن هذه الطريقه نافعة معك.

نصائح مختلفه لزياده طول الشعر من البنات

  • انا شعري مش حلوجربت معه وصفة بياض بيضة وكوب زبادي بلدي و٥ملاعق زيت زيتون ٢ملاعق عسلابيض وعملته كل اسبوع بس بغسل شعري الاول ومضفش فيه اي نوع كريم قبل م تعملي الطريقة دي.
  • فقد صرحت احدى الفتيات عن استخدام الزيوت الطبيعيه الزيوت الطبيعية هاتيها واخلطيها على بعض.. اهم حاجة الاستمرار شهرين ع الاقل والنتيجة بتبان من اول استخدام.. جرجير خروع جاجوبا سمسم املج زيتون.
  • زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت خروع وزيت اللوز وحطيهم عالفروة قبل الحمام بساعتين.
  • فيتامين د مش هتكملي كام شهر وهتلاقيه بقي ف طول ده ان شاء الله طبعا الفيتامينات مهمه جدا لصحه الجسم كله وليس الشعر فقط ولكن هذه النصائح بخصوص تناول فيتامين دال و تقريبا هو ليه فايده كبيره على الشعر ويمكنك البحث عنه في محركات البحث المختلفه التي يمكنك قراءه فوائد فيتامين دال على الشعر.
  • هناك فتاه كتبت وصفه قالت انها ممثلات لها فائده في زياده طول الشعر الخاص بها من خلال طريقه متميزه قامت على عملها من خلال نصيحه قدمتها احدى صديقاتها حتى يتم زياده طول الشعر و الفائده التي تقع عليها وهي طولت شعري ف اسبوع لحد نص ضهري شعري قصيته لحد رقبتي ومطولش وهي ادتني وصفه طولته علطول
  • هتجيبي حنه بلدي من عند العطار وزيت زيتون طبيعي خام وزيت خروع وعسل نحل وصفار البيض وتوم
  • وتخلطيهم ف بعض جامد وتحطيه ف فروه الشعر وبعد كده تحطيه ع شعرك كله ساعتين وتغسلي شعرك ببلسم مش صابون وتاني يوم تغسليه ب شامبو وتعملي الخلطه دي يومين ف الاسبوع وادعيلي وادعيلها بقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.