الرئيسية / أخبار مصر / عاجل القبض على أحمد شفيق حقيقة ام إشاعة وتصريحات أبنته حول عودته مرة أخرى إلي مصر

عاجل القبض على أحمد شفيق حقيقة ام إشاعة وتصريحات أبنته حول عودته مرة أخرى إلي مصر

أنتشر خبر عن القبض على احمد شفيق في الفترة الأخيرة على شبكات التواصل الإجتماعي وإليكم حقيقة الخبر حيث قد نشرت وكالة الأنباء الفرنسية، إن هناك مسئولون إماراتيون،قاموا بإصطحاب الفريق أحمد شفيق من منزله الكائن فى أبو ظبى حتى يتم ترحيله الى القاهرةوقد صرحت إحدى المساعدين خلال إتصال هاتفي مع وكالة “فرانس برس”، إنها شاهدت مسئولين إماراتيين يصلون إلى البيت، الذين وضحوا لها أن “شفيق”، سيتم ترحيله إلى مصر على متن طائرة خاصة.

تصريح ابنة أحمد شفيق

صرحت ابنة رئيس الوزراء الأسبق الفريق أحمد شفيق الذي نشر فيديو يعلن فيه رغبته في التقدم إلي إنتخابات الرئاسة القادمة وقالت أن أبيها يريد العودة إلى مصر خلال الفترة القادمة.

حقيقة سفر احمد شفيق

وصرحت مى إبنة احمد شفيق إلي “رويترز”، غن احمد شفيق يريد مغادرة الإمارات لانه سوف يعمل على السفر إلي أوروبا والولايات المتحدة الامريكية ليعمل على تفعيل اجتماعات مع الجاليات المصرية، ثم العودة إلي مصر للبداية الخاصة به في الحلة الرئاسية وغن والدها أستقبل تأكيدات فحواها أن يستطيع السفر بحرية، ولكنها لم تصرح بأي أسماء عن صاحب هذا التاكيد كما نشر اليوم السابع أيضاً ذلك.

بالتالي خبر القبض علي الفريق الفريق احمد فريق إشاعة وليس لها أي حقيقة وهو الأن في مصر وقد دخل من صالة كبار الزوار بكل راحة ويسر وسهولة.