الرئيسية / أخبار الرياضة / عاجل مصر تفوز باستضافه امم افريقيا 2019 بنتيجة ١٥-٢

عاجل مصر تفوز باستضافه امم افريقيا 2019 بنتيجة ١٥-٢

فازت مصر رسميا الان بنتيجه غير متوقعه في افريقيا حيث حصلت مصر على استضافه امم افريقيا 2019 والتي من المقرر لها ان تقام في الصيف القادم حتى تستضيف المنتخبات الافريقيه التي سوف تعمل على تصفيتها داخل الملاعب والاستادات المصريه.

نتيجه استضافت مصر كاس امم افريقيا 2019

كانت النتيجه التي حصلت عليها مصر الان في السنغال حيث وقد ذهب وفد من اتحاد الكره المصري و شركه بريزنتيشن الى هناك غير متوقعه حيث وكانت النتيجه التي فازت بها مصر 15 صوت الى 2 صوت فقط خاصين بدوله جنوب أفريقيا.

ومن المقرر ان يقوم رئيس اتحاد افريقيا لكره القدم بعمل مؤتمر صحفي حتى يقوم بشرح النتائج و الاعلان النهائي الرسمي التي فازت بها مصر رسميا في استضافه امم افريقيا 2019 بنتيجه حصريه.

وقد صرح رئيس الاتحاد الافريقي ان مصر قد تساعدها منظمه الفيفا لكره القدم بين الدول الاخرى وانما الفريق المصري والجنوب افريقي قد اجتهد في تقديم الملفات الخاصه بهم من اجل الاجيال وخروج التصفيات بصوره متميزه.

وقد صرح النائب ربيع ياسين عن تنظيم جمهوريه مصر العربيه الى تصفيات امم افريقيا 2019 يعتبر رساله ل امينه لجميع شعوب العالم كما صبح حارس منتخب مصر الاسبق شوبير عن عمليه استضافه امم افريقيا يعتبرها نجاح كبير جدا لجميع الرياضات المصريه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.