الرئيسية / أخبار مصر / فيديوهات ومعلومات كثيرة عن قاعده محمد نجيب العسكريه

فيديوهات ومعلومات كثيرة عن قاعده محمد نجيب العسكريه

تم افتتاح قاعده محمد نجيب العسكريه اليوم بمشاركه عدد من ملوك الدوله العربيه وامراءها في حضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهوريه مصر العربيه و سوف نسرد لكم معلومات بخصوص اكبر قاعده عسكريه في الشرق الاوسط حيث تضم القاعده مزرعه مساحه قدرها 379 فدان تحتوي على كميه من الاشجار المثمره بجانب مزرعه اخرى قدرها 1600 فدان خاصه بالنباتات الموسميه.

معلومات كثيرة عن قاعده محمد نجيب العسكريه

كما تم انشاء قريه رياضيه داخل القاعده العسكريه تحتوي على ملعب كره قدم بجانب صالات التمرينات الرياضيه و الالعاب الرياضيه المختلفه، كما تحتوي قاعده محمد نجيب العسكريه على قاعه المؤتمرات تستطيع ان تحتوي عدد كبير من الافراد يبلغ عددهم 1600 فرد بجانب احتوائها على عدد 50 وحده للطاقه الشمسيه و تم انشاء جامع داخلها يستطيع ان يضم 2000 مصلي.

كما تم احتواء قاعده محمد نجيب العسكريه على اتنين مدينه سكنيه خاصه بالضباط و ضباط الصف و تم بناء 72 ميدان متكامل خاص بجميع الميادين التدريبيه المتخصصه و تحتوي على اربع بوابات رئيسيه و ثمانيه بوابات داخليه.

كما انها تحتوي على مجمع من الميادين المختلفه الخاصه بالرمايه التكتيكيه الالكترونيه مع طرق حديثه من انظمه الرمايه و تحتوي على وحدة نقل الدبابات يسعى الى 451 ناقله مع عمليه توسيع للطرق الخارجيه والداخليه الى القاعده الخاصه في قاعده محمد نجيب على عسكريه بطول 72 كيلو متر و تحتوي على 1155 مبنى.

فيديوهات قاعدة مصر العسكرية

تعتبر قاعدة محمد نجيب العسكرية خليفه المدينه العسكريه في منطقه الحمام التي كانت تم انشائها في تسعينات القرن الماضي عام 1993 وتعتبر اهميتها في تامين حقول البترول و الحدود الغربيه و محطه الضبعه النوويه و سوف نسرد اليكم مجموعه من الفيديوهات الخاصه في افتتاح القاعده العسكريه المتميزه، وقد شاركت النجوم الفضيه في حفل افتتاح قاعده محمد نجيب العسكريه.

فيديو جزء من عرض الصاعقة أثناء إفتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية

فيديو تدريبات اللياقة البدنيةفي حفل إفتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية

مهارات الطيران والإستعراض المصري في إفتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية
فريق الألعاب الجوية

رفع العلم المصري

وقد قام السيد الرئيس السيسي بتهنئة أوائل الدفعات المختلفة، وقد قام المتخرجين من الطلاب بتسليم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي كتاب الله عز وجل (القران الكريم)، وتمني لمصر الأمن والأمان وإن يقفوا ضد أي عدوان على جمهورية مصر العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.