الرئيسية / موضوع / كعب العمل منين شرح استخراج كعب العمل الكترونيا

كعب العمل منين شرح استخراج كعب العمل الكترونيا

كعب العمل منين اليوم نضع لكم شرح استخراج كعب العمل الكترونيا حيث يسألأ الكثيرين كعب العمل منين يستخرج ولذلك سوف نضع لكم طريقة الحصول على كعب العمل من مكتب العمل كما هو معتاد للجميع وإن امكن وهناك وقت نضع لكم شرح عمل كعب العمل الكترونيا من الأنترنت ومعرفة عنوان المكتب القريب لك.

مكان استخراج كعب العمل

يمكن للطلاب او الشباب المتخرجين  من الجامعة معرفة مكان استخراج كعب العمل من التليفون الخاص بالفرع أو من خلال المقالات المنشورة تبع الجهة القريبة لك، لمن تستوفي الشروط الاتيه إن يقوم بالحصول على كعب العمل من تقديم الاوراق المطلوب إتيانها كما يلي ويتم تقديمها في مكتب العمل التابع لمنطقة السكن القريبة لك.

  1. الرقم التأميني
  2. الموقف من التجنيد للذكور
  3. شهادة المؤهل الدراسي
  4. البطاقة الشخصية

استخراج كعب العمل للمعوقين

يعتبر ذو الإعاقة هو من أعاق فكره عن العمل وليس كما يطلق البعض دون قصد طبعاً عن من يملك أي شيء معاق وبالنسبة الاوراق المطلوبة لاستخراج كعب العمل لسيادتهم يتم إضافة صورة من شهادة تاهيل المعوق ( الصادرة من مركز التاهيل) ، وتابع شرح كعب العمل منين.

كعب العمل منين

يريد الكثير من الطلاب الحصول على كعب العمل ربنا يعينهم وتعتبر الاوراق المطلوبة لاستخراج كعب العمل للطلاب هي كالاتي ويمكنك التأكد من جميع الأوراق من المكتب القريب لك ويسمى مكتب العمل لعل المستندات قد تغيرت في أي وقت وتعرف على مكتب عمل حدائق القبة ومنه شرح استخراج كعب العمل

الاوراق المطلوبة لاستخراج كعب العمل للطلاب

  • صورة بطاقة الرقم القومى ( والاصل للاطلاع) .
  • صورة شهادة المعاملة العسكرية( والاصل للاطلاع) .
  • صورة رخصة القيادة للسائقين ( والاصل للاطلاع)
  • الشهادة الصحية ( للعاملين فى مجال الاغذية)للممرضين والممرضات ( والاصل للاطلاع).
  • الرقم التامينى .
  • شهادة قياس مستوى المهارة أو ترخيص مزاولة الحرفة أو شهادة الخبرة بالنسبة للحرف الورادة بالقرار الوزارى المنقذ للمادة (139) من القانون (12) لسنة 2003م  وها هي مواعيد عمل مكتب العمل الزيتون.

أما العمال غير الفنيين فيتم طلب

  • صورة بطاقة الرقم القومى( والاصل للاطلاع) .
  • صورة شهادة المعاملة العسكرية( والاصل للاطلاع)

وسوف نطلعكم قريباً بعد شرح استخراج كعب العمل من مكتب العمل عن كيفية الحصول عليها الكترونيا من الكمبيوتر أو الموبايل من خلال الأنترنت.