الرئيسية / موضوع / كم عمر شيماء سيف بجانب هل شيماء سيف متزوجه وبعض معلومات السيرة الذاتية الخاصة بها

كم عمر شيماء سيف بجانب هل شيماء سيف متزوجه وبعض معلومات السيرة الذاتية الخاصة بها

كم عمر شيماء سيف حيث قد لا يظهر عليها إن كانت كبيرة ام صغيرة لذلك تعتقد شيماء سيف عندها كام سنة ويسأل البنات هل شيماء سيف متزوجه أم مخطوبة وسوف نذكر إليكم بعض معلومات السيرة الذاتية الخاصة بالكوميدية شيماء سيف.

كم عمر شيماء سيف

يرجع تاريخ ميلاده شيماء سيف يوم 1 اغسطس عام  1988 فهي تمتلك من على العمر حتى الآن في هذه اللحظة وهذا اليوم سن 28 عام، ولذلك فلا يبدو عليها هذا العمر مع الشكل العام حيث قد تعتقد إن هناك بعض الناس يبدو عليهم إنهم أصغر من عمرهم الذي يعتقده البعض بسبب الشكل.

هل شيماء سيف متزوجه أم مخطوبة

قد نشرت اليوم شيماء سيف عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي انها تم توقيع الخطوبه الخاصه بها على مدير الانتاج محمد كارتر، وتمت الخطوبه على خشبه مسرح السلام التي كانت تشارك في احد الاعمال هناك، وهذه هي صورة خطيب شيماء سيف من حفل الخطوبة.

من هو خطيب شيماء سيف

شيماء سيف السيرة الذاتية

شيماء سيف ظهرت مؤخرا على شاشات التلفزيون المصريه وهي تعمل في مهنه التمثيل من النوع الكوميدي وقد خرجت شيماء من كليه التجاره وتقوم المشاركه في التمثيل الكوميدي منذ البداية عام 2013، وقد قام بمشاركته هايدي كرم و انتصار في برنامج نفسنه الذي ظهر في عام 2015 ولكن انفصلت عن اهم بسبب ما يقال على الاختلافات بين الممثلتين السابقتين.

قد انتقلت شيماء سيف الى المستشفى بسبب خناقه كبيره مع هيدي كرم ثم قامت بترك برنامج نفسنه وذهبت الى تقديم برنامج بمفردها عبر ثلاثة في واحد، وهو برنامج ينافس برنامج نفسنه وقد ظهر هذا البرنامج في بدايه عام 2017 وقد شاركت في العديد من المسلسلات والافلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.