الرئيسية / موضوع / كيفية ضبط اوتوماتيك موتور المياه مقياس ضغط الهواء للبالون

كيفية ضبط اوتوماتيك موتور المياه مقياس ضغط الهواء للبالون

كيفية ضبط اوتوماتيك موتور المياه مقياس ضغط الهواء للبالون اصبح الان موتور المياه من ضروريات البيوت المختلفه حيث ان مع كثره السكان وكان مع ارتفاع عدد الشقق السكنيه كان يوجد طلب على رفع المياه من الارض الى الشقة السكنيه الموجوده في الادوار العليا وبالتالي كان يوجد بعد الاشخاص الذين يعملون على تركيب اوتوماتيك موتور المياه حتى يصبح اسهل بدون ضغط على زرار تشغيل او ايقاف الموتور كل فتره.

كيفية ضبط اوتوماتيك موتور المياه

يتم ضبط اوتوماتيك موتور المياه من جانب السباك الذي يعمل على تركيب الاوتوماتيك والذي له انواع مختلفه مع تركيب الموتور نفسه وهناك ضبط مختلف يتم من خلال ارتفاع الموتور عن الارض وارتفاع الشقق السكنيه حتى يتم ضبط ضبط المياه وما هو الاحساس بالغلق للحفاظ على الموتور.

لابد ان تعلم ان اساس ضبط موتور المياه يختلف على حسب ارتفاع الشقه الذي سوف يتطلب ضخ المياه اليها ويجب ان تعلم ان هناك موتور مصمم على انه يعمل على رفع المياه لشقق السكنيه الموجوده بالقرب من الارض مثل الدور الثاني والثالث اما الادوار المرتفعه مثل الدور العاشر وما فوقه فذلك يتطلب قوه كبيره من موتور المياه ويكون حجم الموتور وقوته اكبر بالتالي.

يمكنك ان تشاهد هذا الفيديو هنا الذي سوف يوضح اليك ضبط موتور اوتوماتيك المياه حتى تتمكن من رفع المياه عند فتح الصنبور عندك في الشقه ببساطه بدون الضغط كل فتره على زرار تشغيل او ايقاف الكهرباء المتجهة الي الموتور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *