الرئيسية / موضوع / كيف استفيد من سرعه الانترنت كلها واتاكد منها

كيف استفيد من سرعه الانترنت كلها واتاكد منها

كيف استفيد من سرعه الانترنت كلها كيف تتاكد من انك حاصل على كل باقه الانترنت من خلال السرعه التي يجب ان تصل اليها والتي انت متعاقد معها من خلال الشركه التي ذهبت اليها وطلبت ان تقوم بامدادك بخدمه الانترنت على الراوتر الخاص بك.

كيف استفيد من سرعه الانترنت كلها

طبعا مش محتاج اتكلم واقول لك ان الانترنت دلوقت يعتبر ضروري في انك انت تقدر تنجز اشغالك وتتواصل مع معلمينك سواء كنت طالب او حتى موظف في اي جهه حكوميه او في القطاع الخاص.

حيث ان ارسال الايميلات والواتساب وغيرها من وظائف السوشيال ميديا المختلفه التي تعمل على تلبيه الاحتياجات ولكن حاول ان تبتعد عن اي برنامج او تطبيق يسحب وقتك وقم بمسحه لانك لم تستطيع السيطره على وقتك الا من خلال المسح التطبيق تماما.

يمكنك ان تتاكد من خلال سرعه الانترنت من خلال اكثر من طريقه الاولى هي انك تدخل على هذا الموقع الإلكتروني هنا بدون تحميل اي برامج وسوف يعمل على قياس سرعه الانترنت عندك، ولكن يجب عليك ان تقوم بعدم تحميل اي شيء وقتها او رفع اي ملفات او فيديوهات على اي منصه حتى تستطيع الحصول على السرعه الحقيقيه التي تخرج من الراوتر الى الجهاز الخاص بك ويمكنك ان تتاكد من السرعه اذا تم فتح هذا الموقع من خلال اكثر من موبايل ايضا او جهاز كمبيوتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.