الرئيسية / أخبار الرياضة / مباراة الأهلي ومصر المقاصة يوم 29 مايو القادم هي الفيصل في حسم الأهلي لدرع الدوري هذا الموسم 2016/2017

مباراة الأهلي ومصر المقاصة يوم 29 مايو القادم هي الفيصل في حسم الأهلي لدرع الدوري هذا الموسم 2016/2017

تعادل فريق الأهلي اليوم أمام الشرقية وخسر نقطتين، لكن مباراة الأهلي ومصر المقاصة القادمة يوم 29 مايو القادم هي الفيصل في حسم الأهلي لدرع الدوري هذا الموسم 2016/2017، حيث بمجرد فوز الأهلي على مصر المقاصة في الجولة الـ 30 للدوري الممتاز. حيث يمتلك النادي الأهلي حتى الآن 75 نقطة ومركزه أول الدوري، ويليه في المركز الثاني نادي مصر المقاصة بفارق 12 نقطة، حيث يمتلك 63 نقطة.

يلعب فريق كرة القدم في هذا الأسبوع أمام نادي الاتحاد السكندري في الأسبوع رقم 29 من سباق الدوري المصري، وإذا فاز فريق مصر المقاصة يقل الفارق بين نقاط الأهلي ومصر المقاصة من 12 نقطة إلى 9 نقاط، ومتبقي عدد خمسة مباريات فقط، لذلك فوز الأهلي القادم على مصر المقاصة يجعله يمتلك 78 نقطة، وبالتالي حسم درع الدوري رسمياً حتى في حالة تعرضه للخسارة في جميع المباريات المتبقية.

وقد قام اتحاد الكرة تحت رئاسة هانى أبو ريدة، بإرسال خطاب موجهاً إلى نادى الزمالك اليوم بخصوص الدعوى القضائية التي قامت إدارة نادي الزمالك برفعها في القضاء الإداري من اجل إعادة مباراة الزمالك والمقاصة التي انسحب فيها النادي الأبيض وتم احتساب فوز نادي مصر المقاصة بهدفين وحصولها على ثلاث نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.