الرئيسية / أخبار مصر / مظهر أبو النجا في ذمة الله عن عمر 76 عاما بعد صراع مع المرض والوفاة داخل مستشفى بمنطقة المهندسين

مظهر أبو النجا في ذمة الله عن عمر 76 عاما بعد صراع مع المرض والوفاة داخل مستشفى بمنطقة المهندسين

مظهر أبو النجا في ذمة الله اليوم، بعد صراع مع المرض وقد توفى عن عمر يناهز 76 عام داخل إحدى المستشفيات بمنطقة المهندسين، توفى منذ قليل الفنان الكوميدى مظهر أبو النجا بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 76 عاما داخل أحد المستشفيات بالمهندسين.

وعلى نحو الحياة الشخصية للفقيد، فهو اشتهر كممثل كوميدي مصري من مواليد يوم 10 من شهر يوليو عام 1941 في الأطرش مركز شربين محافظة الدقهلية، وقد بدء حياته الماضية كموظفا في شركة كابو للنسيج بمحافظة الإسكندرية، لكنه قام بالذهاب إلى العمل المسرحي بعد ذلك.

قام بعدها بالمساهمة في العديد من المسرحيات التي أنتجها وقام ببطولتها محمد نجم من بين مسرحياته، ومن أشهر المسرحيات زوج في المصيدة، موزة وتلات سكاكين، ومن أشهر الكلمات التي تركها خلفه مصاحبة بالضحكات “يا حلاوة”، أما بخصوص الأفلام المشهورة له هي المشاغبون في البحرية، لمؤاخذة يا دعبس ، المخطوفة والغني والفقير.

أما بخصوص موعد صلاة الجنازة على الفقيد مظهر أبو النجا، فقد صرح نقيب المهن التمثيلية أشرف زكى، هي ظهر اليوم اللإثنين الموافق 1-5-2017 بمركز شربين بالمنصورة، وسيكون موعد العزاء يوم الخميس القادم في منطقة الحامدية الشاذلية فى منطقة المهندسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.