الرئيسية / أخبار الرياضة / ملخص مباراه ريال مدريد وبرشلونه اياب كاس اسبانيا 2017 يوم الاربعاء 16 اغسطس 2017

ملخص مباراه ريال مدريد وبرشلونه اياب كاس اسبانيا 2017 يوم الاربعاء 16 اغسطس 2017

ملخص مباراه ريال مدريد وبرشلونه اياب كاس اسبانيا 2017 يوم الاربعاء 16 اغسطس 2017، حيث قد انتهى نتيجه الشوط الاول بين فريق ريال مدريد وبرشلونه النتيجه مذهله حيث وافقت هدفين من خلال اللقاء عن طريق اقدام لاعبي فريق ريال مدريد الفريق الابيض يستمر مسلسل الهزائم بعده النتيجه التي ظهر بها في مباراه الذهاب والتي انتهت بس ولا فيه امام هدف واحد فقط من الخاسر برشلونه و من خلال بدايه الشوط الثاني.

ملخص مباراه ريال مدريد وبرشلونه اياب

تم استبدال اللاعب بيكيه وهو من صفوف دفاع فريق برشلونه و نازله اللاعب في ميدو رقم 2 ومن المتوقع ان يكون مدرب برشلونه و ازاله جزء من الدفاع حتى يقوم بالهجوم اكثر واكثر و يتم احراز اهداف مقابل هذه الخساره التي تكون خمس اهداف لريال مدريد الى هدف واحد فقط من فريق برشلونه الذي احرزه في مباراه ذهاب.

ريال مدريد يسحق برشلونة

يستمر تألق فريق ريال مدريد خلال الشوط الثاني وقد يقوم باحراز الهدف الثالث في اللقاء السادس في جميع المباريات وتعلقه اللاعب بنزيما بواسطه لاعب والهجوم ويست استبسال دفاع كبير من لاعبي الفريق البرشلوني ولم يستطيع ميسي الزهور كثيرا ولا السيطره على المباراه.

سبب خسارة برشلونة أمام ريال مدريد

كما ان هناك انتقالات كرويه كثيرا مفقوده خلال اللقاء من لاعبي برشلونه و التي استفاد منها وجوه لاعبي ريال مدريد حيث تعمل على تحقيق اقصى استفاده ممكنه من خلال اللعب على الجوانب او اللعب في العمر.

كان هناك عيب خطير في هجوم ريال مدريد في الشوط الثاني من المباراه و هو عدم التعاون الذي يجب ان يتم بين اللاعبين في الدقيقه 52 من زمن الشوط الثاني كان هناك خط كبير من دفاع ريال مدريد وصلت الكره الي اقدام ميسي وقد احرزها في مثلث حارس مرمى ريال مدريد نافاس ولكن انها جاءت في القائم العلوي بالمباراه وانزل اهداف اس على الارض وقتها ولم يستطيع صد الكره ولكن هذا القائم العلوي كما في صد الكره بدلا منها.

أهم اللقطات في مباراة ريال مدريد وبرشلونة

في الدقيقه 56 سواريز بقطع الكره من خلف خطوط الدفاع الخاصه بفريق ريال مدريد و قاموا في تصويب الكره لولا انها قد جاءت في قدم احد المدافعين و خرجت خارج المستطيل الذهبي الذي يستطيع الحراز اللاعبون من هم الكره رقم اللاعب بنزيما في تسديد كره جاءت في صدر حارس مرمى فريق برشلونه الذي خرج بعدها ولكن لو لا ترفضي اللاعب و اخذ الكره على عاتق صدرها لك انت في قلب شباك فريق برشلونه لتصبح النتيجه ثلاثيه امام 0 هدف من فريق برشلونه الذي لم يستطيع حتى الان احراز الاهداف.

خبطه في بوز لاعب ريال مدريد في الدقيقه 79 من زمن الشوط الثاني من مباراه العوده تقول الى ارض الملعب ومازالت النتيجه النهائيه الاهداف من جانب فريق ريال مدريد ضد فريق برشلونه الذي لم يحرز الهدف خلال اللقاء رغم المحاولات العديده وكانت هناك خدمه متميزه في الدقيقه الثمانون من اللاعب ميسي.

لكن استبسال فريق الدفاع الريال مدريد و يجعله من هذه الهجمه المرتده قويه امام رساله بالحصول عليها وتعريضها اللاعب بنزيما الذي يرتدي التيشرت رقم 9 ولكن لم يستطيع اللحاق بها وخرجت ولا خارج المرمى متميزه بنزين من خلال اللقاء للقوه البدنيه العاليه من خلال كلا الجانبين الهوا ومو الدفاع حيث قاموا بالواجب الدفاعي بطريقه متميزه.

قطع بنزيما الكره اكثر من مره كما كان هناك داخله قويه مع اللاعب مودريتش وراكيتيتش كان مدرب برشلونه الذي يعتبر جديد عليهم وتعتبر هذه المباراه الثانيه له في تدريب الفريق في هدوء شديد ولم يتعصب ولكنه ظل واقفا لفتره على اللاعبون التعليمات ومشرفنا عليهم اولا باول ولكن الوقت يداهمني.

نهاية المباراة بين برشلونة وريال مدريد

تقترب الدقيقه 90 ويحتاج برشلونه الى اهداف كثيره حتى يلحق اهداف ريال مدريد في كلتا لقاء الذهاب والاياب ولذلك فاننا كاس صاحبه هو فريق ريال مدريد في النهايه ويستحوذ فريق ريال مدريد على الكره في نسبه 52 من فريق برشلونه بالنسبه 48 خلال هذا الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.