الرئيسية / موضوع / مواعيد معمل الفا في مدينة نصر – عين شمس – التجمع الخامس

مواعيد معمل الفا في مدينة نصر – عين شمس – التجمع الخامس

مواعيد معمل الفا في مدينة نصر – الهرم – التجمع الخامس مواعيد عمل معمل الفا في رمضان مختلفة عن باقي أيام العام في alfa lab مثله مثل جميع الوظائف الأخرى التي تعمل على تقليل عدد ساعات العمل في هذا الشهر الكريم لذلك سوف نتناول مواعيد معمل الفا في رمضان في مدينة نصر ونريد من الزائرين تبليغ اسعار تحاليل معمل الفا المختلفة حتى تعم الفائدة.

معامل الفا مصر الجديدة

البحث على خريطة معامل الفا في مصر الجديدة نتج عنها معمل الفا لاب مصر من خلال مختبر طبي رقم التليفون الخاص به 02 22415066 ويعتبر عنوان فرع المعمل في منطقة مدينة نصر في شارع عبد العزيز فهمي رقم 94.

معامل الفا عين شمس

يوجد فرع ثاني في 81 شارع تقاطع عين شمس ورقم الموبايل الخاص بفرع المعمل هناك هو · 02 22415454 وهو رقم خدمة العملاء الخاص بمعمل alfa في عين شمس هناك أيضاً بعد العنوان المختص بمعمل التحليلات في مدينة نصر ويوجد رقم تليفون الخط الساخن 16191 في أي فرع بمصر ثابت ويسمى الخط الساخن الفا سكان الموحد.

معامل الفا التجمع الخامس

يوجد عدة مسميات لهذا الفرع حتى لا يختلف الاخرون عليها عند البحث حول رقم التليفون أو مكان عنوان الفرع حيث من المسميات لتي يوجد بها الخط الساخن الفا سكان التجمع الخامس هي الفا سكان التجمع الخامس وبخصوص مواعيد الفا سكان التجمع الخامس من الساعة 10 صباحاً حتى نفس الساعة 10 في الليل.

مواعيد معمل الفا في مدينة نصر - عين شمس - التجمع الخامس

رقم تليفون معمل الفا سكان في التجمع الخامس

بعد المعلومات القيمة التي وجدتها في هذا الموضوع وخاصة مواعيد معمل الفا وعناوين ورقم تليفون معامل الفا سكان إليكم هذا رقم تليفون خدمة عملاء معمل الفا في التجمع الخامس وهو 25364050 بعد طلب كود المحافظة 02 وهذا رقم الإسكندرية من داخل جميع الفروع هناك رقم تليفون معامل الفا من مكان العنوان لكل فرع تريده في الأماكن الأتية سوف تجده في المقال التي تقرأ الآن.

مواعيد معمل الفا

قد تختلف مواعيد معمل الفا سكان في أي فرع من الفرع المنتشرة في مصر ومن خلال رقم التليفون يمكن معرفة متى يفتح معمل الفا أو وقت غلق المعمل في الفروع المختلفة مثل

  • مدينة نصر
  • التجمع الخامس
  • عين شمس
  • منتظر فرع زهراء المعادي مع وسط البلد وحدائق الأهرام
  • المهندسين
  • الشيخ زايد