الرئيسية / موضوع / مواعيد مكتب تصاريح العمل بالاسكندرية

مواعيد مكتب تصاريح العمل بالاسكندرية

مواعيد مكتب تصاريح العمل بالاسكندرية مطلوبة من جانب كبير من الجمهور الذين يريدون الذهاب إلي هناك لإنهاء بعض أوراق مكتب تصاريح العمل بالاسكندرية حيث يقبل العديد من الشباب خصوصاُ في بداية أي شغل إلي مكاتب العمل المنتشرة على مستوى مصر لإستكمال المستندات المطلوبة منهم في بداية إشغالهم لاي وظيفة.

مواعيد مكتب تصاريح العمل بالاسكندرية

يعمل مكتب تصاريح العمل في محافظة الاسكندرية بداية من الساعة الثامنة ونصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة التي هي موعد غلق مكتب العمل هناك وهي المواعيد المقررة عام 2018 ويعمل بها الموطفون كما معتمدة على خريطة جوجل.

عنوان مكتب تصاريح العمل في الاسكندرية

47 ش فيكتور عمانويل سموحة الاسكندرية وهي أحد المناطق المشهورة هناك وإذا كنت ستركب من محطة مصر يمكنك أن تركب أبو سليمان وسيقوم بالمرور على الميدان الذي يقع فيه مكتب تصاريح العمل بالاسكندرية ويمكنك الإتصال به لمعرفة والتأكد من خلال مواعيد مكتب تصاريح العمل هناك وإقرأ أيضاً مواعيد عمل مكتب العمل هل يعمل مكتب تصاريح العمل يوم السبت.

رقم تليفون مكتب العمل بالاسكندرية

إليكم أيضاً بجانب المواعيد التي يفتخ فيها مكتب العمل وساعة الغلق أرقام التليفون الخاصة بالمكتب الذي يقع في سموحة وهي

  1. 034298365
  2. 034298378

رقم فاكس مكتب العمل في الاسكندرية

حتى نقوم بجمع المعلومات الكافية لكم بعد وضع العنوان والمواعيد ورقم التليفون أقدم لكم رقم التليفون الخاص برقم الفاكس وهو 034298364 ويمكنك قراءة مسوغات التعيين فى القطاع الخاص وهكذا علمنا مواعيد مكتب تصاريح العمل بالاسكندرية – العنوان – رقم تليفون المكنب – رقم الفاكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.