الرئيسية / أخبار مصر / الجديد في موعد الانتخابات الرئاسية القادمة 2018

الجديد في موعد الانتخابات الرئاسية القادمة 2018

موعد الانتخابات الرئاسية القادمة 2018 محدد ومنتظر من أن يقوم المواطنون المصريون بإختيار الرئيس الذي سوف يمثلهم خلال الفترة القادمة حيث بعد موعد الانتخابات الرئاسية القادمة 2018 سوف يستمر الرئيس المنتخب لمدة 4 عاوما ويريد المصريين بالطبع الاستقرار والتنمية كما وجدوها في الأربع أعوام السابقة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تصريحات وزارة التعليم عن موعد الانتخابات الرئاسية 2018

يبدأ أفتراب موعد جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017/2018 لذلك صرحت إحدى المصادر إن وزارة التربية والتعليم سوف تراعي أثناء وضع جدول ألامتحانات الموعد المخصص لانتخابات الرئاسة، حيث يجب أن تكون المواعيد الخاصة بامتحانات الطلاب بعيدة عن موعد انتخابات الرئاسة 2018.

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تلتزم وزارة التربية والتعليم بالجدول الذي تم وضعه وتنظميه في بداية العام الدراسي ولجميع امتحانات الطلاب في الصفوف المختلفة من الشهادة الابتدائية والإعدادية والثانوية.

متى انتخابات الرئاسة 2018

سيتم تنصيب الرئيس المنتخب في شهر يونيو 2018 بعد انتهاء انتخابات الرئاسة وقد طالب الكثير من الشعب المصري السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال حملة منتشرة على مستوى المحافظات المختلفة من اجل التمسك به في تنمية مصر خلال الفترة القادمة وأعرف الآن ماذا كان يقصد الرئيس السيسي عن القوة الغاشمة بالضغط على تعرف على القوة الغاشمة التي تتحكم في سيناء بأمر من الرئيس السيسي كما وعد.