الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة الأهلي الإماراتي والأهلي السعودي اليوم في دور 16 في دوري أبطال أسيا

موعد مباراة الأهلي الإماراتي والأهلي السعودي اليوم في دور 16 في دوري أبطال أسيا

يلعب نادي الأهلي الإماراتي اليوم أمام النادي الأهلي السعودي في دور 16 في دوري أبطال أسيا على استاد ملعب راشد النادي الأهلي في موعد وقت المباراة الذي تم تحديده الساعة 21:00 بتوقيت العاصمة المصرية (القاهرة)، وتقوم قناه Be In Sports HD 1 بنقل المباراة بصوت المعلق علي محمد علي.

كانت نتيجة مباراة الذهاب (1-1)، كما تُقام مباراة العين الإماراتي ضد نادي استقلال طهران الإيراني قبل موعد مباراة الأهلي الإماراتي والاهلي السعودي بربع ساعه في دور 16، لكن الموقع الخاص بنادي العين الإماراتي منغلق جداً، ويرجع هذا المأزق بسبب هزيمته في مباراة الذهاب بهدف من نادي استقلال طهران الإيراني.

وقد صرح مدرب النادي الأهلي السعودي، السويسري كريستيان جروس حول صعوبة مباراة الأهلي الإماراتي اليوم وانه لابد من الفوز حتى يتأهل النادي إلى دور الثمانية وان المباراة ستكون نهائيه و قويه للغايه بين الفريقين بسبب تساوي مهارات الفرقتين معا، بجانب امتلاك النادي الأهلي الإماراتي خبره كبيره في البطولات التي تقام في قاره أسيا.

وقد أضاف السويسري كريستيان جروس، إنه لابد من الجهد وإظهار المهارات جيدا اليوم بجانب ما تم من عمله من الاستعداد الأمثل السابق المباراة، حتى يتم تحقيق الفوز وبلوغ دور ربع النهائي الخاص ببطولة آسيا، كما صرح إن  ظروف المباراة المقامة في شهر رمضان لن تؤثر أبداً على حال أو أداء الفريق ذو الروح المعنوية المرتفعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.