الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم الجمعة 16-6-2017 في الأسبوع 31 من الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم الجمعة 16-6-2017 في الأسبوع 31 من الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم الجمعة الموافق 16 يونيو 2017 من خلال الأسبوع رقم 31 في الدوري المصري الممتاز جاء في توقيت مناسب لكلا الفريقين، حيث سيتم إقامة المباراة على ملعب استاد برج العرب في محافظه الإسكندرية و سوف تنقل قناه أون سبورت الفضائية إذاعة البث المباشر لقناه لمباراة الأهلي وسموحة اليوم.

موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم

وقد قام النادي الأهلي بحسم الحصول على درع الدوري وذلك بعد نتيجة المباراة الأخيرة في الدوري المصري الممتاز، حيث تعادل الأهلي أمام نادي مصر المقاصة صاحب المركز الثاني وهكذا حصل النادي الأهلي على درع الدوري بعد النقطة التي حسمها من هذا اللقاء، ويأتي موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم الساعة العاشرة مساءا.

يدخل الأهلي أمام سموحة ويمتلك رصيد قادره 76 نقطه، بينما يمتلك نادي سموحه 51 وقتها و يحتل المركز الخامس و الفرق بين نادي سموحه ونادي المصري الذي يمتلك المركز الرابع الآن مع فارق نقاط قدره ثلاث نقاط فقط، ومن المهم أن يقوم حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي الدفع باللاعبين الاحتياطيين والذين لم يتمكنوا بالمشاركة في الدوري المصري.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام سموحة اليوم

من أمثلة هؤلاء اللاعبين حارس المرمى عادل عبد المنعم وعمرو جمال و صبري رحيل الذي اخذ ابره اللاعب التونسي علي معلول بجانب اللاعب حسين السيد ومحمد هاني الذي يلعب له اللاعب احمد فتحي كما انه من الممكن أن يتم الدفع بلاعب خط الوسط وكابتن النادي الأهلي حسام غالي، كما يوجد حارس المرمى محمد الشناوي و اللاعبين اكرم توفيق و المدافع محمد نجيب، وسوف يصبح موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم مناسباً بعض الشيء بسبب توقيت المباريات في شهر رمضان.

و سوف يقوم البدري الدفع بهؤلاء اللاعبين من اجل راحه اللاعبين الأساسيين وخاصه الذين قاموا بمشاركات مع المنتخب المصري أمام منتخب تونس ومن أبرزهم اللاعب عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي بجانب الظهير الأيمن احمد فتحي وحارس مرمى منتخب مصر شريف اكرامي مع المدافع سعد سمير لاعب منتخب تونس علي معلول و المهاجم الفريد أجاي المحترف داخل صفوف منتخب النادي الأهلي.

سموحة ينافس على المركز الرابع

يريد نادي سموحه الفوز بشده بهذا اللقاء حتى يحصل على ثلاث نقاط حتى يحتل وينازع  النادي المصري إلى المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري والمساواة في عدد النقاط، ولن يلعب اللاعب ايمن اشرف مع نادي سموحه كثيرا بسبب حصول اللاعب على الكارت الأحمر الذي لاقاه أمام مباراة النادي المصري السابقة.

وبالتالي قبل هذه المباراة يمتلك النادي الأهلي 76 نقطة أما نادي مصر المقاصة في المركز الثاني برصيد 64 نقطه وهنا يأتي نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 60 نقطه ويحتل النادي المصري المركز الرابع برصيد 53 نقطه، ويحتل الزمالك المركز الثالث بعد فوزه على نادي أسوان بهدف محمود عبد الرازق شيكابلا صانع ألعاب الزمالك الذي أحرز هدف الفوز  في اخر وقت المباراة والشوط الثاني أمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.