الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة أهداف مباراة ألمانيا وأستراليا اليوم في كأس القارات 2017 خلال بالمباراة الرابعة

نتيجة أهداف مباراة ألمانيا وأستراليا اليوم في كأس القارات 2017 خلال بالمباراة الرابعة

نتيجة مباراة ألمانيا وأستراليا اليوم الاثنين 19-6-2017 في كأس القارات 2017 المقام في البرازيل كان متوقع لصالح منتخب ألمنيا بشدة قبل لمباراة، حيث نتيجة أهداف اللقاء في صالح المنتخب الشاب والأصغر في البطولة وصاحب لقب بطل كأس العالم 2014.

نتيجة مباراة المانيا واستراليا 2017

وقبل المباراة قد صرح المدير الفني الخاص بالمنتخب الألماني يواخيم لوف، انه هذه البطولة الخاصة بمسابقه في بطوله كاس القارات 2017 المقامة في روسيا سوف تساعد المنتخب الألماني على الحفاظ على بطوله على اللقب الخاص بكاس العالم 2014، وان منتخب ألمانيا سيفوز لامحاله حيث وإنها هذه المسابقة الخاصة بكاس القارات هديه خاصه له.

أهداف النتيجة النهائية بين منتخب ألمانيا وأستراليا

يرجع سبب تصريحات مدرب الألمان إن المباراة سوف تساعد المنتخب الالماني اجمعه في تحقيق الأهداف الخاصة به هذا العام والعام القادم في مونديال 2018 الخاصة بكاس العالم وبالرغم من ان المنتخب الألماني يتكون من الشباب صغيره السن، حيث وانا اصغر منتخب يمتلك اقل عمر بجانب قله الخبرة التي يحتويها للاعبينـ لكنهم من خلال التمرينات ظهر بمستوى رائع جدا وتعلم و أشياء في غايه السرعة، ومتابعة النتيجة هنا.

توقع من خلال هذا المنتخب الألماني الشاب سوف يتكون به الكثير من البطولات القادمة وقد شرحها برندل انه سيكون حارس مرمى المنتخب الألماني وهو حارس مرمى نادي بايرن ليفركوزن وبعد كل هذه التصريحات التي توحي اما بثقة او الغرور الزائد من جانب المدير الفني الخاص بالمنتخب الالماني على انه منتخب استراليا يضع في نفسه التحدي أمام هذه المباراة التي قد يعتبرها صعبه بعض الشيء حيث يحتوى منتخب الماء استراليا على ما يسمى الكنغر الاسترالي حيث يتميز بالسرعة الفائقه. ولكن قد تضر حارس مرمى منتخب المانيا الذي يستعد بشغف ومواجهه شديده لملاقاة الدفاع الأسترالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.