الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة انتخابات الأهلي ظهرت بين محمود الخطيب ومحمود طاهر

نتيجة انتخابات الأهلي ظهرت بين محمود الخطيب ومحمود طاهر

نتيجة انتخابات الأهلي ظهرت بين محمود الخطيب ومحمود طاهر التي تم تأديتها يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر 2017 حيث كانت هناك منافسة قوية بين كل من قائمة لاعب نادي الأهلي السابق الخلوق محمود الخطيب وبين الرئيس الحالي قبل إعلان النتيجة النهائية المحترم المهندس محمود طاهر.

نتيجة انتخابات الأهلي 2017

تأتي النتائج الأولية الآن تباعاً بعد انتهاء الوقت الرسمي المخصص لإجراء انتخابات نادي الأهلي هذا العام 2017 لتستمر النتيجة لمدة 4 أعوام حتى 2012 بالمجلس المنتخب التي سوف نقول لحضراتكم على النتيجة النهائية بين كل من الخطيب وطاهر.

هناك عدد 4 منافسين على منصب رئيس مجلس إدارة النادي وليس 2 فقط حيث المشهورين فقط في الإعلام هم محمود الخطيب ومحمود طاهر لكن يوجد أيضاً  محمد ثابت محمد عثمان فضل الله وإلهامي أحمد عبد اللطيف جاد عجينة.

انتظار نتيجة انتخابات مقعد نائب الرئيس

  • مصطفى فهمى مراد فهمى من قائمة محمود طاهر
  • العامرى فاروق من قائمة محمود الخطيب

يتنافس كلاً كامل زاهر (قائمة محمود طاهر ) وخالد الدرندلى (قائمة محمود الخطيب) على أمانة الصندوق الخاص بالنادي.

المؤشرات الأولية في صالح الخطيب

تظهر الآن مؤشرات أولية أول بأول تدل على النتيجة المتوقعة النهائية بين الخطيب ومحمود طاهر حيث بعد انتهاء فرز اللجنة رقم 98 في انتخابات الأهلي 2017 ،تبين حصول اللاعب السابق محمود الخطيب على 117 صوتاً بينما حصل محمود طاهر على 76 صوتا.

كانت نتيجة اللجنة رقم 1 من داخل انتخابات النادي الأهلي عن تصويت 61 عضوا منهم كانت عدد الأصوات الصحيحة 54 بينما فقط يوجد 7 أصوات باطلة وسوف نتابع دوما التقدم بين المنافسين حيث على موقع تويتر يوجد مؤشرات بفوز محمود طاهر.

النتيجة شبة النهائية

تم الإنتهاء من فرز عدد كبير من اللجان بلغ عددهم 26 لجنة من انتخابات الأهلى وقد حصل محمود الخطيب على 2312 صوتًا بينما حصد المهندس محمود طاهر 1206 صوت. (شير للبوست لو عايز الخطيب يكسب)