الرئيسية / أخبار التعليم / نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهرة بالرقم القومى

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهرة بالرقم القومى

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهرة بالرقم القومى بعد طلبات التقديم لرياض الأطفال في المدارس الحكومية من خلال أولياء الأمور بالطبع حيث لا يستطيع الأطفال الذهاب إلى المدارس الحكومية بعد مرحله رياض الأطفال وتقديم بانفسهم حيث إنها تعتبر من أولى المهام داخل وزاره التربية والتعليم والتعليم الفني وذلك يتم متابعه المواعيد الخاصة بالتسجيل في المرحلة الابتدائية وشروط التقديم و سن القبول في مراحل الحضانة المختلفه، والتي يرتيب عليها نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهرة بالرقم القومى 2017/2018.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهرة بالرقم القومى

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهرة بالرقم القومى

يوجد شروط حتى يتم التحقق طلاب في مراحل الدراسة المختلفه ومن هذه الشروط انه هو وفقا للقواعد التي تقدمها ان نضع عليها في القرار الوزاري 154 لعام 1989 على التعديلات الخاصة ضروري تشوف المقابلات للطفل، حتى يتم معرفه مدى استعداده للدخول للصف الأول لرياض الأطفال وهل يمكن قبوله ام لا، وعلى أثرها تظهر نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهرة بالرقم القومى أو بمحافظات مصر المختلفة من الإسكندرية – الجيزة أو بورسعيد أو البحيرة أو محافظات الصعيد المختلفة من المنيا – أسيوط – سوهاج – قنا – أسوان والأقصر وغيرها من المحافظات المختلفة.

شروط تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالرقم القومى

يتم هذا في داخل المدرسة التي يريد والد التلميذ في الانضمام اليها و يتم التحاق الطفل في نوعيه المدارس التجريبيه الرسميه اوائل مدارس اللغات من السن الاكبر في السن الازهر لما يكون الحد الادنى للقبول في المرحلة الاولى عند سن اربع اعوام و عدم التغاضي عن هذا السن. لقد قامت وزاره التربية والتعليم من قبل عن تحديد موعد الخاص بتقديم رياض الاطفال في المدارس و الحضانات الخاصة برياض الاطفال من خلال الانترنت في واليكم اشهر الكتب التي ينبغي ان تتوافر في من يراه في الحاقه الطفل في مرحله رياض الاطفال الكي جي رياض الاطفال العربيه اللغات اللغات المعيز.

  1. يتم التقديم للاطفال من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بمديريه التربية و التعليم، فانه يتم الالتزام بالشروط التي يتم اعلانها على الموقع بالنسبة للتقديم في المدرسة الخاصة الرسميه باللغة العربيه أو المدارس الرسميه لغات والمدارس الرسميه لغات مميز في المدارس الخاصة.
  2. يتم قبول المتقدمين داخلها مع مراعات نفس شروط وقواعد القبول يجب ان يكون سن دخول الطالب أو التلميذ في مرحله رياض الاطفال في المدارس الرسميه العربي واللغات أو الواد المميز مع الولد رساله خاصه من سن اربع سنوات إلى دون الخامسه و ذلك داخل المستوى الاول في مرحله رياض الاطفال ويكون حساب السن من اول شهر اكتوبر.
  3. ممكن قبول الاطفال في المستوى الثاني في مرحله رياض الاطفال الرسميه اللغة العربيه ولكن يوجد شرط ان لا يقل السن الخاص بيهم عن خمسه اعوام.
  4. شرط من شروط متعدده يجب قراءتها خاص بتقديم الاطفال إلى مرحله رياض الاطفال المختلفه

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهرة بالرقم القومى مطلب هام لجميع أولياء الأمور حتى يتم تسجيل الطالب في المرحلة وتكون أول سنة دراسية يتم الدخول فيها بطريقة رسمية، وتعتبر الأن مرحلة رياض الأطفال من المراحل الهامة مثلها مثل المرحلة الإعدادية والإبتدائية ويجد الكثير من أولياء الأمور متعة في إلحاق أبنائهم في أول مرحلة
دراسية هامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.