الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة الاهلي وبيدفيست ويتس اليوم 11-3-2017 في دوري أبطال أفريقيا 2017 الجولة الثانية

نتيجة مباراة الاهلي وبيدفيست ويتس اليوم 11-3-2017 في دوري أبطال أفريقيا 2017 الجولة الثانية

نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست ويتس اليوم 11-3-2017 في دوري أبطال أفريقيا 2017 هامة جداً اليوم، ومباراة الأهلي وبيدفيست ويتس اليوم السبت الموافق 11 مارس في الجولة الثانية، ومعها عدة مباريات أخرى في نفس البطولة.

يلعب اليوم نادي يانج افريكانز التنزاني أمام نادي زاناكو الزامبي، كما يلعب نادي الترجي التونسي الرياضي امام نادي حوريا من غينيا، اما المباراة الرابعه وهي لقاء الوداد المغربي الرياضي أمام نادي مونانا من الجابون، والمباراة الأخيرة هي مباراة نادي اتحاد الجزائر الجزائري امام نادي رايل كلوب دو كاديوغو من بوركينا فاسو.

تاريخ النادي الأهلي في أفريقيا

ويعتبر النادي الأهلي من أفوي الأندية الموجودة في قاره أفريقيا، وقد وصل أمس الجمعة الموافق 10 مارس 2014 نادي وبيدفيست ويتس من جنوب أفريقيا في الصباح الباكر، وقد تم استقبال الفريق بواسطه مدير العلاقات الخارجية للنادي الأهلي كابتن سمير عدلي بجانب الاداري للفريق ، وتم تسكين فريق نادي وبيدفيست ويتس داخل فندق بجوار مطار القاهرة، حتي يتمكن من ممارسة تمريناته في ملعب السلام.

ويسعى النادي الاهلي الى التربع ألإفريقي مره اخرى من خلال هذه البطولة، حيث  يريد الحصول على اللقب التاسع في القارة الأفريقية بعد غياب لمده اربع سنوات متتالية، و يقوم بتدريب الفريق الان المدرب حسام البدري، الذي حصل على اخر لقب أفريقي مع النادي الأهلي عام 2012، وكان يشغل وقتها منصب المدير الفني للفريق.

نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست ويتس اليوم والسابق

كما حقق البرتغالي مانويل جوزيه مع النادي الأهلي بطولات عديدة في دوري الأبطال أفي عام 2002 و2005 و2006 و2008، وتم تأكيد مشاركة الاعبين  الإيفواري سليماني كوليبالي وأحمد حمودي واللاعب عمرو بركات، في التشكيلة الخاصة بالنادي الاهلي، لكنلن يتمكن  اللاعبين  بالمشاركة في دور الـ32 للبطولة، وذلك بسبب تأخر القيد، والنتيجة المتوقعة هنا هي فوز الاهلي بالطبع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.