الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة النرويج وكرواتيا اليوم الجمعة 27 يناير 2017 في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد

نتيجة مباراة النرويج وكرواتيا اليوم الجمعة 27 يناير 2017 في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد

نتيجة مباراة النرويج وكرواتيا اليوم الجمعة 27 يناير 2017 هامة جداً بالنسبة لمنتخب البلد المستضيف “فرنسا”، حيث يدرس منتخب فرنسا تشكيل الفريقين الآن في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد 2017.

الفائز حسب نتيجة مباراة النرويج وكرواتيا سُيقابل منتخب فرنسا في مباراة النهائي، حيث فازت فرنسا امس في مباراة نصف النهائي في بطوله العالم لكره اليد في فرنسا 2017، كما يلعب اليوم منتخب النرويج بعد تأهله من دور الثمانية أمام منتخب كرواتيا في نصف نهائي بطوله كاس العالم بفرنسا 2017.

نتيجة مباراة النرويج وكرواتيا السابقة

تأهلت النرويج على حساب المنتخب الدنماركي يوم الأحد السابق، حيث فازت بفارق هدفين (27-25) كما فازت على منتخب المجر في دور  الـثمانية، حيث كانت نتيجة الشوط الأول من مباراة كرواتيا والمجر هي التعادل (11-11)، لكن تغلب المنتخب الكرواتي على نظيره المجري في الشوط الثاني وفاز بالمباراة.

وكان المنتخب الكرواتي قد استهل مسيرته في البطولة بفوز ثمين على نظيره السعودي 28-23 أمس الجمعة.وقد تأهلت لدور قبل النهائي لتقابل اليوم منتخب كرواتيا، والفائز من هذه المباراة سوف يُقابل  منتخب فرنسا في مباراة النهائي يوم الأحد الموافق 29 يناير 2017.

تشكيلة منتخب كرواتيا المرشح للفوز بالبطولة

ويُشكل منتخب كرواتيا فارقاً كبيراً في هذه البطولة، حيث يتشكل الفريق من حراس المرمي (فينيو لوزير، إيفان بيزيتش، ميركو أليلوفيتش، فيليب إيفيتش) أما عن تشكيلة لاعبين مركز الظهير فعلى رأسهم االاعب إيفان سليسكوفيتش في مركز الظهير الأيمن.

كما يلعب بجانب الظهير الأيمن اللاعبين لوكا ستيبانسيتش وماركو كوبلجار وماريو فوجلاتش، واللاعب دامير بيكانيتش في مركز الظهير الأيسر يسانده اللاعب ألين بلازيفيتش وجاكوف غوجون) وغيرهما من أمهر لاعبي العالم، يترأسهم المدرب سلافكو غولوزا ومساعد المدرب فالتير ماتوزيفيتش.

وقد انتهت المباراة بفوز عنيف بعد تألق كلا الفريقين أمام بعضهما البعض، والتعادل الذي سيطر على نهاية المباراة، وأُضطر الفريقين للعب شوط إضافي أنتهي (28:25) وفازت النرويج، لتقابل فرنسا (البلد المستضيف) في النهائي يوم الأحد القادم.