الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة سوريا وقطر اليوم 26-1-2017 الخميس في نصف نهائي كأس العالم للمنتخبات العسكرية

نتيجة مباراة سوريا وقطر اليوم 26-1-2017 الخميس في نصف نهائي كأس العالم للمنتخبات العسكرية

نتيجة مباراة سوريا وقطر اليوم 26-1-2017 هامة جدا، بعد نتيجة مباراة منتخب مصر اليوم الخميس أمام منتخب عمان في نصف نهائي كأس العالم للمنتخبات العسكرية، والتي انتهت بفوز منتخب عمان من خلال ضربات الترجيح، ليتأهل إلى مباراة النهائي يوم 29-1-2017 القادم.

ملخص مباراة مصر وعمان اليوم 26-1-2017

تغلب منتخب عمان العسكري اليوم على غريمه المنتخب المصري العسكري الشقيق، حيث انتهت المباراة من خلال ضربات الترجيح بين المنتخبين، وأتت ضربات الجزاء بعد تقدم مصري من خلال اللاعب أحمد الشيخ بعد استبدال الاعب أحمد عيد عبد الملك به وكان ذلك الشوط الثاني في الدقيقة 71، ثم أحرز اللاعب عبد العزيز المقداد هدف التعادل والهدف الأول لبلاده من خلال ضربة جزاء في الدقيقة 85.

ثم أحرز اللاعب المقداد في الدقيقة 94 الهدف الثاني للمنتخب العماني بع بداية الشوط الأول الإضافي لكن بعد بدقيقة واحد أحرز اللاعب أحمد سامى الهدف الثاني في الدقيقة 96، وبعدها أنتهي وقت الشوطين الإضافيين لتأتي ركلات الترجيح، لكن اللاعب حسام باولو أهدر أول ضربة جزاء، كما اهدر اللاعب أحمد سامى الركلة الثالثة ليفوز منتخب عمان وينتظر الفائز من مباراة سوريا أمام قطر التي بدأت منذ قليل والنتيجة مازلت 0-0.

ملخص نتيجة منتخب سوريا أمام منتخب قطر اليوم

أحرز في البداية اللاعب محمد الواكد من منتخب سوريا العسكري الهدف الأول لمنتخبه، من خلال تسديد ضربة جزاء في الشوط الأول (الدقيقة 15)، ثم قام نفس اللاعب بإحراز الهدف الثاني من خلال ضربة جزاء أخري في الدقيقة 24 لتصبح النتيجة هدفين لمنتخب سوريا دون أي أهداف من منتخب قطر.

قام اللاعب عبد القادر نغوم من منتخب قطر بإحراز أول هدف للمنتخب القطري في الدقيقة 30، ثم قام اللاعب القطري “إبراهيما كيتا” بإحراز الهدف الثاني في أخر الشوط الأول، ليتعادل المنتخبين قبل صفارة انتهاء الشوط الأول من المباراة، كما أنتهي الشوط الثاني بنفس النتيجة دون أي تغيير بها.

يلعب الآن كلا المنتخبين الشوط الإضافي الأول والنتيجة كما هي (2-2)، وفي حالة استمرار النتيجة كما هي، سيقوم كلا المنتخبين بدخول سباق ضربات الترجيح لتحديد المتأهل لمباراة النهائي.

بالفعل انتهي الشوط الإضافي الثاني بنفس النتيجة (2-2)، وأستعد كلا الفريقين لركلات الترجيح، وأحرز اللاعبين المحترفين أولي الضربات كما يعتاد المدربين على ذلك معظم المباريات، وقد انتهت حالاً النتيجة بفوز منتخب قطر العسكري ليقابل منتخب عُمان في النهائي.