الرئيسية / موضوع / هل السجل التجاري يؤثر على الضمان الاجتماعي

هل السجل التجاري يؤثر على الضمان الاجتماعي

هل السجل التجاري يؤثر على الضمان الاجتماعي كان هذا السؤال من ضمن الاسئله التي تاتي من جانب اموت من الذين قد يحصلون على الضمان الاجتماعي في المملكه العربيه السعوديه ولكنهم يريدون انشائه الشركات او المؤسسات التي بالتالي تترتب ان يعمل مالك على استخراج السجل التجاري ويسال اذا كان هناك تضارب ام لا.

هل السجل التجاري يؤثر على الضمان الاجتماعي

ومعه البحث بخصوص تاثير السجل التجاري على الضمان الاجتماعي وجدانه يوجد بالفعل تاثير حديث اذا قمت عمل سجل تجاري من وزاره التجاره وهذا يختلف عن السجل الزراعي يسقط من الممكن في مقال منفصل ونتكلم عن هل السجل الزراعيين يؤثر على الضمان الاجتماعي ام لا ولكن سعرها الان بخصوص السجل التجاري حديث اذا كان يوجد سجل تجاري لمن كان يحصل على الضمان الاجتماعي فانه يعتبر مخالف.

وبالتالي فإن الأجابه على السؤال هل السجل التجاري يؤثر على الضمان الاجتماعي هي “نعم”  وأيضاً من ضمن الشروط في سقوط الحق في امتلاك الضمان الاجتماعي هو ان يقوم بقضاء فترة اكبر من ثلاث شهور خارج السعوديه. ماهو عدد الصحراء في السعودية

يسقط أيضاً الحصول على الضمان الاجتماعي في حالة إذا تم سجن من يقبضون التضامن الاجتماعي وغيرها من الشروط المختلفه التي يجب عليه ان تقراها كامله حتى تستطيع عرفت من هي ايضا الفئات التي تستطيع ان تستفيد من الضمان الاجتماعي الجديد وتحديث الشروط بصفه مستمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *