الرئيسية / موضوع / هل شركه المياه فاتحه يوم السبت في الاسكندريه

هل شركه المياه فاتحه يوم السبت في الاسكندريه

هل شركه المياه فاتحه يوم السبت في الاسكندريه ام اجازه رسميه حيث يوجد بعض الشركات التي تاخذ يوم السبت اجازه ولا تعمل فيها وقد يكون من ضمنهم شركه اسكندريه للمياه الشرب والصرف الصحي ولذلك سوف نوضح هل تعمل شركه المياه داخل المحافظه.

هل شركه المياه فاتحه يوم السبت في الاسكندريه

يوجد بالفعل عده فروع في محافظه الاسكندريه تتباع شركه مياه الشرب بالاسكندريه وهي شركه لها اداره منفصله عن شركه الصرف الصحي.

وتعمل يوم السبت بصوره طبيعيه في مواعيد العمل الرسميه ويمكنك ان تذهب الى اي فرع في منطقتك حتى تكون بالسؤال عن اجراءات الورق من اجل دخول العداد في المياه او من اجل دفع فاتوره المياه او السؤال عن اي شيء من خلال خدمه العملاء داخل فرع شركه المياه في الاسكندريه.

مكان شركة الصرف الصحى في الاسكندريه

اما عن شركه الصرف الصحي فليس لها فروع لانها معتمده على التحصيل الذي يتم من خلال شركه مياه الشرب وهي المسؤوله عن تحصيل جزء من المياه وايضا شركه الصرف الصحي لها جزء كبير من داخل الفاتوره ويمكنك ان ترى ذلك في تفاصيل فاتوره المياه التي تاتي الى العقار او الشقه التي تسكن بها.

يوجد مقر اداره شركه الصرف الصحي داخل الاسكندريه في منطقه الشاطبي بجوار نقابه المهندسين على البحر بعد كليه الهندسه في الاسكندريه بحوالي 200 300 متر.

يمكنك الان ان تدخل على موقع شركه مياه الشرب بالاسكندريه وسوف تشاهد خاصيه ادخال قراءه عداد المياه وايضا الاستعلام عن فاتوره المياه من خلال الموقع من خلال الرقم الالكتروني الموجود عندك في الفاتوره هات اي فاتوره قديمه سوف تجد رقم الكتروني قم بادخاله سوف تشاهد تفاصيل الفاتوره على الانترنت مجانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.