الرئيسية / أخبار مصر / وصفات اكلات تنفع للدايت وخصوصًا بالليل ولا تأخذ وقت طويل

وصفات اكلات تنفع للدايت وخصوصًا بالليل ولا تأخذ وقت طويل

وصفات اكلات تنفع للدايت وخصوصًا بالليل ولا تأخذ هذه الوصفات للتخسيس وقت طويل في تحضيرها لذلك عدد من وصفات اكلات للدايت قد تكون مميزة لك.

وصفات اكلات تنفع للدايت

  1. سلطة فواكه بالزبادي.
  2. ثمرة فاكهة.
  3. بيضتين مسلوقين.
  4. ممكن واحد توست اسمر.
  5. ممكن عصير طبيعي بدون سكر.
  6. كوباية لبن.
  7. تونة.
  8. فشار ممكن ينفع.
  9. زبادى بالشوفان.
  10. طبق شوفان بالبن من غير سكر.
  11. سلطه خضار أو سلطة تونه.
  12. زبادى وبقسماط بالقيق الاسمر.
  13. فاكهه مثل تفاح او برتقال.

تعتبر وصفات اكلات مناسبه للدايت قد تكون متميزا للبعض وقد يحبها الاخرون حيث و انها تحتوي على منتجات الالبان و الفواكه و البقسماط وقد تحتوي على اسماك مثل التونا ولكن يفضل عدم الضغط على النفس في تناول الاطعمه من اجل الحصول على تخسيس لهذا الجسم او الرجيم القاسي.

اكلات ممنوعة للدايت

يفضل الابتعاد عن تناول المشروبات الغازيه مثل البيبسي والكوكاكولا لانها تعمل على زياده الوزن خصوصا عند تناولها مع الطعام و قد تؤدي الى اضرار في نقص الكالسيوم ونسبتها داخل جسم الانسان و تؤثر على العظم و الاسنان و يجب ارسال هذه النصيحه الى الغير حيث وان الكثير من الناس تشرب هذه المشروبات الغازيه بكثره واضحه ولا تعرف ان لها اضرار جانبيه بسبب كثره هذا المشروب الغير طبيعي.

يبقى الانتباه الى العادات الغذائيه الضره بعض الاكلات الممنوعه للدايت حيث انها تساعد في تراكم الدهون في اماكن مختلفه من الجسم مثل الجوانب والكرش، وعدم تناول ادويه التخسيس التي تحتوي على اضرار جانبيه واسعه قد تؤدي الى اصابه الجسم باعراض اخرى و يجب استشاره الطبيب فى ذلك بالطبع حتى في حاله نفعها لمن يعملون على الدايت الاخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.