الرئيسية / أخبار مصر / تفاصيل هجوم الفنانة شيرين رضا في صوت الأذان لديها ورد قوي من أحد مشاهير شيوخ الأزهر الشريف

تفاصيل هجوم الفنانة شيرين رضا في صوت الأذان لديها ورد قوي من أحد مشاهير شيوخ الأزهر الشريف

اشتكي الكثيرين من ما فعلته الفنانه شيرين رضا ابنه محمود رضا هقولها وراءها المسؤوليه عن بعض المؤمنين الذين يقومون باداء الاذان في المساجد من خلال ذلك الحلقات التلفزيونيه خلال احدى القنوات الفضائيه المشهوره.

ماذا قالت شيرين رضا عن الاذان

قالت شيرين رضا اثناء المحاوله تلفزيونيه مع المذيعه التي ظهرت تدوينه خاصه بها على موقع التواصل الاجتماعي انه يجب توحيد الاذان حتى تتخلص من الاصوات المزعجه التي تسمعها وعقابه ووضعت هذا في خلال الحلقه انها تسمع اهداء المؤذنين في بعض المناطق يظهر في الميكروفون وهل هذا هو الصلاه.

اخطاء شيرين رضا في الالفاظ التي اطلقتها عن الاذان حتى وان كان هناك من يخطط او ان كان صوتها غير معجبه به او مريح لها، و تعتبر هذه الحلقه مستفزه لعدد كثير من المشاهدين الذين يتابعون هذه الحلقه و صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم.

رد الشبخ المسير على شيرين رضا

وقد صرح أحد شيوخ الأزهر تعقيبا على ما قالته شيرين رضا عن الأذان وهو الدكتور حذيفة المسير الذي يشغل وظيفة أستاذ العقيدة والفلسفة في جامعة الأزهر وقام بهجوم على شيرين رضا لما قالته عن صوت المؤذنين، بعد أن وصفته وقال «لو افترضنا أن القضية حق فالوسيلة باطل».

وصرح السيد الشيخ «الوصف غير مؤدب في التعامل مع هذه القضية»، موضحًا أن «الآذان نوعان، آذان للنفس، وآذان للغير، والثاني يحتاج إلى حسن الصوت وحسن الأداء لجذب الغير إلى العبادة».