الرئيسية / موضوع / دعاء تيسير الزواج لمحمد متولى الشعراوى مكتوب

دعاء تيسير الزواج لمحمد متولى الشعراوى مكتوب

دعاء تيسير الزواج لمحمد متولى الشعراوى ، يبحث البنات عن دعاء الزواج لمحمد متولى الشعراوى على الخاص بتيسير الزواج الذي صرح فيه في احدي الحلقات التي كان توزيعه مكتوب هنا ويشاهد الناس عن الدعاء من شاشات التلفاز المختلفة عندما كان يعمل دائما على المجال الدعوي و تفسير القران الكريم في المسجد وكانه يجمع الناس حوله بسبب العلم الغزير الجميل الذي كان يسير إلى جميع المسلمين من بقاع الكره الأرضية، ولابد من وضع دعاء تيسير الزواج لمحمد متولى الشعراوى مكتوب هنا بسهولة ويسر للغير.

طريقة خاصة للزواج خلال 7 ايام باذن الله

لا صحة لأي طريقة من أي شخص يذكرها لكم تقول مثلاً كما هو مكتوب في العنوان طريقة خاصة للزواج خلال 7 ايام باذن الله ولكننا نذكر إليكم دعاء الشيخ محمد متولي الشعراوي الذي يعتبر من افضل الدعاة الذين ظهروا في العصر السابق والتي مازالت كتاباتهم و حلقاتهم من خلال الفيديو أو المنشورات و الكتابات على صفحات التواصل الاجتماعي من أجل تسهيل الدعاء لمن لا يعلم كيف يدعو رغم إنك تستطيع أن تقول ما في قلبك لأن الله كريم مع عباده.

نتكلم اليوم خصوصا عند دعاء تيسير الزواج لمحمد متولى الشعراوى مكتوب الذي صرح به فضيله الشيخ لان الزواج يعتبر فريضة أسلامية جميله من الفرائض التي يبحث عليها خلق الله واكتب إليكم هذا الدعاء الجميل من اجل تسهيل الزواج بأمر الله للبنات والشباب، ولذلك عليك أن تدعو الله بالأدعية ولا تكل أو تمل أبداً وكما ذكرنا ليس هناك ادعيه لتعجيل الزواج في أسبوع صريحة في السنة.

كيفية تسريع الزواج

يجب عدم وجود عقبات على الشباب أو البنات في الزواج من أولياء ألأمور التي يتم تسهيل عمليات الزواج بين البشر و البعد عن التقاليد على العادة السيئة التي انتشرت في المدن و القرى الريفية المختلفة و التماسك بينها صرح فيه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في الأحاديث المختلفة التي تدل على سهوله الزواج وعدم الاعتماد فقط على الماليات و الاشكال وهي من أهم الإجابات عن السؤال المنتشر “كيفية تسريع الزواج” ويجب علينا الرجوع إلي تعاليم ديننا والبعد عن ما يدخله الغرب إلينا من عادات سيئة.

دعاء تيسير الزواج لمحمد متولى الشعراوى مكتوب
دعاء تيسير الزواج لمحمد متولى الشعراوى مكتوب

دعاء تيسير الزواج للشيخ الشعراوى مكتوب

يجب عدم ارتفاع أسعار التي تعمل في حاله وجود خلافات عديده في حالات تيسير الزواج وتجعلهم من الصعب استكماله ويجب التيسير في حتى لا ينتشر الفساد بين طبقات البشر حول العالم وإتباع ما جاء في كتاب الله عز وجل القران الكريم من تعاليم دينيه ميسره للجميع وستجد في المقال الأتي دعاء تيسير الزواج لمحمد متولى الشعراوى مكتوب حتى تنقله أو تفعل له مشاركة على صفحتك الشخصية وتفيد بها غيرك ويستفاد الناس منها، وهناك أيضاً دعاء الزواج للشيخ فرحات المنجي.

دعاء تيسير الزواج لمحمد متولى الشعراوى مكتوب

دعاء تيسير الزواج لمحمد متولى الشعراوى

يعمل موقع النتائج المصرية على نشر الدعاء الذين تبحثون عنه بغرض تيسير الزواج الذي صرح به فضيلة الشيخ الجميل محمد متولى الشعراوى وهو النص التالي ويمكنك نشره عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وعلى صفحاتكم الشخصية.

اللهم إني اسألك باني اشهد انك انت الذي لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد، اقضي حاجتي ..انسي وحدتي .. فرج كربتي..اجعل لي زوجا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بي بصير . يا مجيب المضطر اذا دعاك..احلل عقدتي ..امن روعتي..يا الهي من لي الجا اليه اذا لم الجا الي الركن الشديد الذي اذا دعا اجاب ، هب لي من لدنك زوجا صالحا اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن.
.فانت علي كل شي قدير .يامن قلت لشي كن فيكون، ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم.

يا رب يا من تجيب الداعي اذا دعى يا من تقول ادعونى استجب لكم اسالك باسمك الاعظم ووجدك الاعلى ان ترزقنى بالزوج الصالح من حيث لا احتسب سبحانك انك على كل شئ قدير يا رب العالمين.

قل اللهم اني اسالك يا عالم الخفيه ويا من السماء بقدرته مبنيه ويا من الارض بعزته مدحيه ويامن الشمس بنوره مضيئه ويا مقبلا علي كل نفس مؤمنه زكيه ويا مسكن الرعب الخائفين واهل التقيه ويا من حوائج الخلق بقدرته مقضيه ويا من نجي سيدنا يوسف من رق العبوديه ولا يزداد علي كثرة الحوائج الا كرما وجودا ان ترزقنا الزوج الصالح نعم الزوج والسلوي ونعم الرفيق والمعين علي طاعتك وعبادتك وصلي الله علي محمد واله واعطني سواليإ نك علي كل شي قدير، اللهم اني اقسم عليك بلا اله الا الله ان ترزقنا وتقضى حاجتنا يالله.

اللهم يا ربنا و رب كل شئ  بقدرتك على كل شيء يا ودود يا ودود ، يا ذا العرش المجيد ، يا مبدئ يا معيد، يا فعالا لما يريد، أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك ، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع و أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء أن ترزقنا الزوج الصالح، ربي عبدك قد ضاقت به الأسباب وأغلقت دونه الأبواب وبعد عن جادة الصواب وزاد به الهم والغم والاكتئاب وانقضى عمره ولم يفتح له الى فسيح مناهل الصفو والقربات باب وانت المرجوّ سبحانك لكشف هذا المصاب يا من اذا دعي اجاب يا سريع الحساب يا رب الأرباب يا عظيم الجناب يا كريم يا وهّاب رب لا تحجب دعوتي ولا ترد مسألتي ولا تدعني بحسرتي ولا تكلني الى حولي وقوّتي وارحم عجزي فقد ضاق صدري وتاه فكري وتحيّرت في امري وانت العالم سبحانك بسري وجهري المالك لنفعي وضري القادر على تفريج كربي وتيسير عسري، اللهم نسألك يا غفور يا رحمن يا رحيم، أن تفتح لأدعيتنا ابواب الاجابه، يا من اذا سأله المضطر اجاب، يا من يقول للشيء كن فيكون، اللهم لا تردنا خائبين، كان هذا هو دعاء تيسير الزواج لمحمد متولى الشعراوى مكتوب.

ادعية لتعجيل الزواج في اسبوع

يوجد هناك من يقول أريد الدعاء الذي يعمل على تعجيل الزواج في فترة معينة ولكن هذا غير وارد حيث لم يقول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم أي ادعية لتعجيل الزواج في اسبوع مثلاً كما هو شائع في البحث مثلاً، ولم يقول دعاء تيسير الزواج لمحمد متولى الشعراوى إنه يحقق الخطوبة أو الزواج في فترة خاصة، لكن عليك أن تدعو الله عز وجل بالدعاء الذي تحبه ومقرب إلي قلبك فإن الله أقرب إلينا من حبل الوريد ويعلم كل شيء عنا ولذلك لا تسمع لأي أحد يقول طريقة خاصة للزواج خلال 7 ايام باذن الله كما نصحنا من قبل.