الرئيسية / موضوع / رقم تليفون شركة ميدل ايست للشحن بالاسكندرية

رقم تليفون شركة ميدل ايست للشحن بالاسكندرية

رقم تليفون شركة ميدل ايست للشحن بالاسكندرية شركة ميدل ايست للشحن بالاسكندرية لها فرع في سيدى جابر ولها رقم تليفون وفرع أيضاً في المنشية كما يوجد ضمن فروع شركة ميدل ايست اسكندرية فرع في منطقة محرم بك وموجود في مطلع عام 2018 لأن هناك إشاعات تقول إن الشركة أغلقت، وسنذكر لكم هنا كيفية الإتصال بشركة Middle East وهي من ضمن الشركات الرائدة في الشحن الداخلي في مصر.

رقم تليفون شركة ميدل ايست للشحن بالاسكندرية

هناك عدة فروع ميدل ايست للشحن بالاسكندرية لذلك عليك تحديد اي فرع من الأتي أسمائهم أقرب غلى بضاعتك التي تود نقلها إلى مكان أخر داخل نفس المحافظة أو تريد نقلها إلى محافظة أخرى ولكل وجهه سعر مختلف تستطيع معرفته من مقال يضم أسعار الخدمة بجانب رقم التليفون أو العناوين بالتفصيل سواء في فرع سيدي جابر أو محرم بك أو سموحة او برج العرب وأخيراً المنشية في رقم تليفون شركة ميدل ايست للشحن في مصر.

شركة ميدل ايست للشحن بالاسكندرية سيدى جابر

توجد الشركة في مقر خاص بها له عنوان يساعدك في الوصول إليهم وهو في  سيدى جابر 19 شارع المشير احمد اسماعيل داخل برج القاهره في الممر التجارى ومتوفر رقم تليفون شركة ميدل ايست للشحن بالاسكندرية في سيدى جابر 5234723 وفي حالة الإتصال من خارج الاسكندرية يتم إضافة 03 قبل الرقم.

ميدل ايست اسكندرية محرم بك

يوجد فرع شهير في منطقة محرم بك وأحيانا يقول البعض إنه فرع ميدل ايست اسكندرية في سموحه والعنوان هو ابراج لؤلؤه محرم بك شقه رقم 1  في الدور الارضى داخل عماره رقم ه كورنيش ورقم التليفون الخاص بفرع محرم بك – سموحة 4287335 – 4287366.

شركة ميدل ايست للشحن الاسكندرية المنشية

تتميز شركة ميدل ايست بإنتشار فروع لها في الاسكندرية في اكثر من منطقة منتشرة حول المحيط حيث يوجد فروع كثيرة من ضمنها فرع المنشية في عنوان رقم 8 داخل شارع احمد عرابى المنشية، أما عن رقم تليفون ميدل ايست للشحن فرع المنشية فقط 4876706 – 4876110.

عنوان ميدل ايست كوريير سيرفيس قسم محرم بك

يوجد فروع في محرم بك – سموحة – المنشية – سيدي جابر لكن العنوان المفصل لفرع محرم بك لأنه يعتبر وسط البلد في شارع قنال المحمودية وهو شارع طويل جداً لذلك يتميز العنوان بقربه من قسم محرم بك في الإسكندرية وإليكم رقم الهاتف تسهيلاً للوصول إلي هناك 4287335.