الرئيسية / موضوع / اسعار الطرود الداخلية في البريد المصري 2018

اسعار الطرود الداخلية في البريد المصري 2018

اسعار الطرود الداخلية في البريد المصري 2018 ، تعتبر الطرود الداخلية التي يعتمدها البريد المصري في إرسالها من اجمل الطرق في مصر و معرفة اسعار الطرود الداخلية في البريد المصري عام 2018 سوف تعجلك تفتخر بذلك ولم يقف البريد المصري على إرسال الطرود الداخلية فقط بل يمتد حتى أصبح يقوم بمتابعتي وإرسال الطرود الخارجية خارج جمهوريه مصر العربية أيضا من خلال فروع مكاتب البريد المختلفة التي تنتشر في محافظات مصر جميعها حيث هناك اكثر من تلاته الآف فرع بريد مصري منتشرين.

اسعار الطرود الداخلية في البريد المصري 2018

اسعار الشحن بالبريد المصرى 2018

البريد المصري له مميزات قوية جدا في انك تستطيع ارسال اي طرد من خلال هذه الفروع التي تتنوع داخل الأماكن في كل مدينه ومحافظه بعد القيام البعيدة التي قامت شركات الشحن الخارجي و الداخلي فيها حيث يعتبر البريد المصري له اسعار في نقل الطرود الداخلية والخارجية عبر وسائل مواصلات البريد من السيارات أو المجالات الأخرى التي تضمن وصول الطرود إلي المرسلين إليهم خصوصاً في ظل التطور عام 2018 لذلك اسعار الطرود الداخلية في البريد المصري 2018 قوية ضد المنافسين القويين جدا في خدمه الوسائل التي تعتمد على إرسال واستقبال الطرود الخارجية والداخلية ولأزال وضع الشروط و المواصفات اللازمة في اسعار إرسال الطرود الداخلية في البريد المصري بخطوات سهله جدا.

اسعار الطرود الداخلية في البريد المصري 2018

اسعار الطرود الداخلية في البريد المصري

يحاسب البريد المصري على اسعار الطرود الداخلية عام 2018 مثلما سبق في ثمن الإرسالات على أساس الوزن وبالتالي كلما ازداد وزن الطرد الخاص بك والذي تريد راسله إلى الخارج أو الداخل كلما زادت قيمه الشحن ولذلك سوف نتناول هذه المعلومة للأهمية في الخطوات التالية.

  1. يجب أن لا يزيد وزن الطرود عن 20 كيلو جرام.
  2. يجب أن يحتوي الطرد على شهادات الإيداع وهي التي تحتوي على البيانات الهامة على الخاصة بالإنسان الذي سوف يرسل الطرود أو الذي يستقبلها بجانب وزن الطرد بجانب الكتابة على محتويات هذه الصناديق.
  3. اذا كانت مكونات الطرود مختلفه يجب أن يتم وضعها في صناديق التي تجاوز طولها متر ونصف و كل قياساها ثلاثة امتاز.
  4. يجب الاستمارة الخاصة بالشاحن و تحتوي على جميع المعلومات المهمة المطلوبة من الإنسان المرسل.
  5. قد يتم فرض رسوم جمركيه حسن محتويات الطرد الذي تم إرساله وتستطيع سؤال البريد المصري عن قيمه هذه الرسوم وكيفيه حسابها.
  6. يتم تغليف جميع الصناديق التي سوف يتم إرسالها عبر البريد المصري من الطرق الداخلية في أكياس بلاستيكية مطبوع عليها هيئه البريد المصري و يجب أن يكون المرسل هو بنفسه غلق هذه المحتويات من خلال شريط معين يتم تسليمها داخل مكتب البريد.
  7. إذا كان يحتوي اضغط على أي من المكونات التي لها تاريخ صلاحيه مثل المواد الغذائية يجب تسجيل ذلك على الطرد.
  8. من الممكن أن يكون المرسل إليه هو الذي يقوم بدفع اسعار الطرود الداخلية في البريد المصري ويتم ذلك من خلال الاتفاق مع هيئه البريد المصري.
  9. إذا كان يحتوي الطرد على أي من المواد التي يمكنها أن تنكسر عند النقل أو التخزين يجب أن تكون العلامة الخارجية على الطرود محتويا على أي علامات تدل على أنها ويحتوي على مواد من الممكن أن تنكسر هذه هناك تعويض قد تحصل عليه من هيئه البريد المصري إذا تعرض أزاي انكسار من الداخل.
  10. لا يجب أن تحتوي الطرود الداخلية أو الخارجية على أي مواد من الممنوعات التي سوف تعرفها داخل فرع البريد المصري مثل المواد التي تستطيع أن تشتعل.

معرفة اسعار الطرود الداخلية في البريد المصري 2018

رقم تليفون البريد المصرى

يقوم الإنسان بالسؤال قد استطاعته في مكاتب البريد المصري عن قيم اسعار الطرود الداخلية في البريد المصري 2018 لكن في حالة عدم معرفة الذهاب بسبب مشاكل الشغل فقد أحضرنا لك رقم تليفون البريد المصري الخط الساخن الذي لابد أن يقوم بالرد عليك وهو 16789 وهناك جدول في:

اسعار الطرود الخارجية في البريد المصري 2018

تقدر تعرف منه أسعار الكيلو جرام في الشحن الداخلي والخارجي مع المحافظات التي بها دعم البريد المصري وتستطيع الاتصال به من الموبايل أو التليفون الأرضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.