الرئيسية / أخبار العالم / خبر عاجل بخصوص السفارة الأمريكية في اسرائيل من البيت الابيض وقرار ترامب الان

خبر عاجل بخصوص السفارة الأمريكية في اسرائيل من البيت الابيض وقرار ترامب الان

ظهر خبر عاجل الآن بخصوص السفارة الامريكيه في اسرائيل حيث انه الخبر يقول في صوره خبر عاجل ان البيت الابيض يقول أن الرئيس الامريكي الحالي دونالد ترامب قام بتأجيل قراره نحو إنشاء السفاره الامريكيه في اسرائيل.

وقد كانت الفتره الاخيره هناك مناوشات بين الرئيس الامريكي السابق اوباما وبين الرئيس الامريكي الحالي دونالد ترامب حيث قال له اوباما فكر قبل ان تتكلم.

يوجد اخبار عاجله حدثت اليوم ايضا حيث تم مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح على يد الحوثيين اثناء ركوب السياره مع عدد من القيادات التي كانت دائما الاول وفي ظهري على قطعه من القماش محمول عليها بعد ما قتل.

مصير اليمن غير واضح بعد قتل الرئيس السابق علي عبد الله صالح وقد ظهرها عبد الله الحويطي هو قال ان هذا هو اليوم المفترج بعد قتل هذا الطاغيه ولكنها الايران ان تترك اليمن هكذا بدون ان تسيطر عليها من جانب وبمساعده الحوثيين.

تحديث: بعد مرور يوم ظهر ترامب بقرار نقل السفارة رغم نفيها أمس وقد قام بالاتصال بعدد كبير من الرؤساء الذين أعبوا عن رفضهم فمثلاً صرح العاهل السعودى الملك سلمان، الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ، اليوم الثلاثاء 5-12-2017 أن نقل السفارة الأمريكية للقدس يعتبر خطوة خطيرة ستؤجج مشاعر المسلمين.