الرئيسية / أخبار العالم / عاجل ظهرت الآن النتيجة الرسمية لتصويت الأمم المتحدة ضد قرار ترامب تعرف عليها

عاجل ظهرت الآن النتيجة الرسمية لتصويت الأمم المتحدة ضد قرار ترامب تعرف عليها

نتيجه التصويت الخاص في الامم المتحده لقد جمعت الدول في صالح القرار الذي تم اتخاذه القدس وقد ظهرت في الفتره الاخيره من قريب امس ان احترامك ظهرا وحتى الدول التي سوف تعمل على التصويت ضد القرار الذي اصدره بنقل السفاره الامريكيه الى القدس ويتخذها عاصمه الكيان الصهيوني اسرائيل.

حيث قد وقفت الدول العربيه وابرزها جمهوريه مصر العربيه بانشاء قرار وتقديمه الى مجلس الامن الذي يعمل على خلاله وداعا الكثير من الدول العربيه و الاسلاميه و الاجنبيه و منها فرنسا وانجلترا وكانت الفيتو الوحيد هو امريكا وقد ظهرت منذ قليل نتيجه التصريحات عبره الاستفتاء الذي تم من خلال الامم المتحده.

الأمم المتحدة

ونشر الكثير خبر يقولون انه الخبر من الصفحة الرسمية لأخبار الأمم المتحدة علي تويتر بأن النتيجة ظهرت ولكنها مازلت منتظرة ونشر اليوم السابع خبر ان النتيجة ظهرت يسيطرة فلسطنية على القدس.

انها مصر على الشأن الدولى
الجمعيه العامه للامم المتحده تؤيد مشروع القرار المصرى برفض موقف واشنطن باعتبار القدس عاصمه لاسرائيل
وترامب يهدد بقطع المعونات .

النتيجة النهائية الرسمية

من من الدول العربيه والاسلاميه اتخذ خطوه للوقوف امام القرار الامريكى ؟
فقط مصر التى تصدرت المشهد العربى والاسلامى وتقدمت بمشروع قرار لمجلس الامن برفض القرار الامريكى وحصل القرار على اغلبيه بتايد القرار ، ولكن استعمال حق الفيتو من ممثل امريكا بمجلس الامن هو ما عرض القرار على الجمعيه العامه للامم المتحده
واليوم الجمعيه العامه تؤيد مشروع القرار المصرى باجمالى 128 صوت مقابل 9 اصوات وهو ما يفضح ترامب واعوانه امام دول العالم .