الرئيسية / أخبار العالم / ترامب يرسل تهديدا جديدا بسبب وقوف مصر ضد قرار القدس تعرف عليه

ترامب يرسل تهديدا جديدا بسبب وقوف مصر ضد قرار القدس تعرف عليه

عمل الرئيس الامريكي الجديد دونالد ترامب على التهديد من جديد بخصوص من يريدون الوقوف ضد القرار الذي اصدره مؤخرا بشأن القدس ونقل السفارة الأمريكية إلي هناك وإتخاذ القدس عاصمة لإسرائيل بعد الإعتراف بأن مصر قد أهانت أمريكا بعد تقديم قرارها في مجلس الأمن.

صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قبل يوم الخميس اليوم 21 ديسمبر 2017 والمقرر فيه التصويت ضد قراره بشأن القدس خلال الجلسة الطارئة للجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم إن من يخالفه سيعمل على وقف المساعدات المالية عن تلك الدول التي تقف ضد قرار القدس.

قال ترامب : “إنهم يأخذون مئات الملايين من الدولارات وربما مليارات الدولارات ثم يصوتون ضدنا. حسنا، سنراقب هذا التصويت. دعوهم يصوتون ضدنا. سنوفر كثيرا ولا نعبأ بذلك”.

فلتذهب مليارتكم إلي الحجيم فالمبادىء لا تتجزء ومصر أقوى من المعونة وإذا أتحد العرب أجمع سيجعلونكم جرزا في جحره بمل تخططون له في المنطقة من تشكيل جماعات إرهابية عمياء تسيطرون وتدمرون بها البلاد العربية لمصلحة اسرائيل التي لم تستقبل أي رصاصة من داعش.

صرحت السفيرة الأمريكية الموجودة بالأمم المتحدة وااتي تدعى نيكي هايلي إنها سوف تقوم بتبليغ جميع أسماء الدول ومنها البلاد العربية والإسلامية التي ستقف ضد قرار أمربكا إلي ترامب الرئيس الأمريكي والتي سوف بتم التصويت عليه في الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم الخميس. اقرأ هذا المقال الهام اعرف امريكا بتهدد الدول بإيه