الرئيسية / تربية اسماك الزينة / بديل اكل سمك الزينه

بديل اكل سمك الزينه

بديل اكل سمك الزينه الموجود في البيت حيث ارتفع ثمن اكل اسماك الزينة كثيراً في الفترة الأخيرة وبالتالي يأتي الناس المربين عن بديل اكل سمك الزينه ويفضل من بقايا الطعام المتوفر بعد الأكل في البيت حتى لا تزيد تكلفة انتاج وتربية سمك الزينه كثير|ً حيث إنه من الترفيه وليس من اساسيات أي بيت.

عدد مرات اطعام سمك الزينة

يأكل السمك حسب طبيعته وحجمه وفي الصيف ام في الشتاء ولكن يجب عليك عدك إطعام السمك كثيراً لأنه يؤدي إلي مرضه وربما تحدث له الوفاة ولذلك من الممكن إطعام السمك مرتين صباحاً ومساءاً بكمية معقولة.

كمية طعام سمك الزينة في الحوض
كمية طعام سمك الزينة في الحوض، تصميع اكل السمك، اكل السمك كمية كام

لا تجعل الطعام يُترك في الماء كثيراً حتى لا يسبب تعفن وتكاثر البكتريات في الحوض الزجاج او البلاستيك ومنها ما هو ضار بالنسبة لأسماك الزينة.

بديل اكل سمك الزينه

من الممكن أن ياكل السمك أطعمة مختلفة لكن بشرط أن لا تكون زائدة عن الحد أو تحتوي على سوائل تضر تركيبة المياه التي يربى فيها سمك الزينة حتى يكون بديل اكل سمك الزينه أكثر تناسب حيث من الممكن ان تستخدم الخبز المجفف تماماً بكميات صغيرة جداً بعد بلله ويجب عليك أن ترى هذا المقال

طريقة تصنيع اكل اسماك الزينه في المنزل

لا تستخدم اي طعام بديل للسمك يحتوي على احماض حتى لا يعمل على تغيير قيمة الاس الهيدروجيني للمياه التي يعيش بها السمك فيؤدي الي تغيير خصائص المياه الاساسية للسمك فتحدث امراض له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *