الرئيسية / أخبار العالم / شاهد أمريكا تحترق الآن بعد قرار ترامب مباشرة وخسائر بالملايين والحرائق تجتاح المزارع واليابس

شاهد أمريكا تحترق الآن بعد قرار ترامب مباشرة وخسائر بالملايين والحرائق تجتاح المزارع واليابس

شاهد أمريكا تحترق الآن بعد قرار ترامب مباشرة وخسائر بالملايين والحرائق تجتاح المزارع واليابس، سبحان الله إندلعت حرائق كثيفة في الغابات خلال مناطق مختلفة من الولايات المتحدة الأمريكية بعد قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلي القدس وإعتبارها عاصمة إسرائيل بساعات.

احترقت بالعديد من مئات المنازل داخل وحول مدينة فينتورا فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، مما أدى الكثير من ساكني هذه المناطق إلي ترك منازلهم كما يتركها الفلسطنيين عند إنشاء المستوطنات الإسرائيلية لكن هذه المرة العقاب من الله ولا يوجد أي مجال لهم للحديث.

حرائق امريكا الأخيرة

نشرت وكالة الأنباء الفرنسية نزوح أكثر من 200 ألف شخص من منازلهم في لوس أنجلوس، كما قامت النيران في حى “بيل أير” وهو يعتبر من أفخم المناطق في أمريكا حيث يحتوي على الشقق الفخمة والفيلات الرائعة التي تبلغ ملايين الدولارات.

بلغت سرعة الرياح حوالى 130 كيلو متر فى الساعة في المناطق المرتفعة وهي تجعل من عملية إطفاء الحرائق عملية شاقة بل صعبة جداً وأطلقوا على الحريق أسم توماس فاير.

خسائر حريق امريكا

دمرت الحرائق أكثر من 50 ألف فدان، كما عملت الحكومة هناك على ترك 150 ألف شخص منازلهم في شمال لوس أنجلوس، كما ترك خمسين ألف شخص منازلهم مجبورين من جانب الحكومة فى منطقة فنتورا حتى تجاه مدينة أوجاي، فلا ننسى أن نقول سبحان الله المنتقم.