الرئيسية / موضوع / ما الفرق بين تكييف شارب وتكييف تورنيدو مع اسعار اجهزه كهربائيه

ما الفرق بين تكييف شارب وتكييف تورنيدو مع اسعار اجهزه كهربائيه

ما الفرق بين تكييف شارب وتكييف تورنيدو حيث يعتبروا من اشهر انواع التكييف الموجوده في مصر والمنطقه العربيه مثل السعوديه والامارات اعتقد كما يوجد تكييفات اخرى ولكن اذا كان هناك اي شخص يرغب فيه معرفه الفرق بين سعر تكييف شارب وتورنيدو فسوف اخبره الان مع الامكانيات لكل واحد حتى يستطيع معرفه القشور الاوليه في شراء التكييف.

ما الفرق بين تكييف شارب وتكييف تورنيدو

عندما بحثت في هذا الموضوع وجدت انه يوجد عروض مختلفه موجوده في الهايبر ماركت الكبيره ولكن عندما وجدت نفس العروض ما بين تكييف سبلت ديجيتال من شارب وجدت انه اغلى بكثير من تكييف تورنيدو مع نفس القدره وهي واحد ونصف حصان.

يبلغ سعر تكييف شارب سبلت ديجيتال واحد ونصف حصان بارد معه خاصيه بلازما كلاستر سعر 10035 جنيه بدلا من 10,499 جنيه.

اما تكييف تورنيدو سبليت نفس القدره التي يمتلكها تكييف شارب واحد ونصف حصان مع خاصيه بارد فقط تبريد سريعه بسعر 8265 جنيه بدلا من 8699 جنيه.

كانت هذه العروض موجوده في رنين هايبر ماركت وسوف اخبركم الان مع معظم العروض الموجوده على الاجهزه الكهربائيه الاخرى حتى تتمكنوا من وجود المام شامل قدر الامكان لمن يكون بتجهيز نفسه سواء كان الاجهزه الكهربائيه للعروسه او العريس ونحن مقبلون على عام 2023.

اسعار الاجهزه الكهربائيه في عروض رنين

بعد معرفه اسعار والفرق بين تكييف تورنيدو وشرب يوجد معظم الاجهزه الكهربائيه الان التي سوف تحدث عنها مثل سخان المياه والغساله ومحضر الطعام الخلاط والمروحه والديب فريزر والميكرويف.

سعر ميكرويف فريش 20 لتر رنين

سعر ميكروويف 20 لتر من شركه فريش قدره 700 وات فقط 1740 جنيه يبلغ سعر مروحه حائط من شركه زاده 20 بوصه بها تايمر سبع ريشه على ثلاث سرعات فقط 569 جنيه مع خاصيه الشحن المجاني هي والمايكرويف ايضا.

سعر ديب فريزر افقي حجم 197 لتر للشحن المجاني ايضا بتكلفه 4900 جنيه.

سعر مروحة ستاند رنين 20 بوصة من غير ريموت

اما اذا كنت تبحث عن اسعار المراوح الاستاند فيوجد مروحه ستاند من شركه زاده 20 بوصه تحتوي على سته ريشه ثلاث سرعات بها تايمر بتكلفه 669 جنيه بدون بدون ريموت كنترول.

سعر محضر طعام دبل فورس مولونيكس 1000 وات 36 وظيفه مختلفه مع الشحن المجاني من عروض رنين قبل عام 2023 بسعر 3,500 جنيه مصري.

يبلغ سعر غساله ملابس تورنيدو نصف اوتوماتيك 7 كلغ تحتوي على اثنين موتور شحن مجاني 2369 جنيه.

أما سعر سخان المياه من يونيون اير 55 لتر شحن مجاني ايضا 1600 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.