الرئيسية / سيارات / سعر سوزوكي التو اوتوماتيك جديد في الهند 2023 (مفاجأة)

سعر سوزوكي التو اوتوماتيك جديد في الهند 2023 (مفاجأة)

سعر سوزوكي التو اوتوماتيك جديد في الهند يختلف إختلاف كبيره جدا عن سعر سوزوكي اوتو المانيوال ولا الموجوده في مصر موديل 2023.

حيث هذه السياره تختلف حصيلتها من قوه الموتور حيث انه في الهند سوزوكي التو اوتوماتيك تاتي من خلال موتور 1000 سي سي يعمل توليد قوه قدره 66 حصان بينما هذه القوه الموجوده في مصر توكيل حوالي 19 حصان او 20 حصان حيث تصل الى 47 حصان وبالتالي فهذا موتور الوقود في سوزوكي التو الموجوده في الهند اقوى بكثير من الموتور اللي موجود فيه سوزوكي التو المانيوال موجوده في مصر.

هل يوجد التو فتيس اوتوماتيك في مصر زيرو

خلي بالك اذا كنت سوف تذهب الى الهند قد تستطيع مشاهده هذه السياره سوزوكي التو الاوتوماتيك هناك جديده وليست مستعمله، حيث انه قد يوجد في مصر من يبحث عن سوزوكي التو اوتوماتيك مستعمله ويرضى في معرفه سعر هذه السياره لانها تعتبر من ارخص السيارات الموجوده في مصر هاتشباك و suv ايضا.

حيث اذا كنت تريد البدء في شراء سياره ولم يوجد معك مال اقل سعر سياره سوف تجدها من بين جميع الاختيارات سواء كانت هاتشباك سيدان رياضيه ايامكم هيا سوزوكي التو تاتي في المرتبه الثانيه سوزوكي اسبريسو.

سعر سوزوكي التو اوتوماتيك جديد في الهند 2023

اذا كنت اسال هل يوجد سوزوكي التو اوتوماتيك موجوده في مصر ام لا فهي الاجابه بالطبع لا له حيثيات التوكيل من خلال جلب سيارات التو المانيوال فقط داخل مصر. الفرق بين تكييف شارب وتكييف تورنيدو اسعار

ولكن سعر سوزوكي التو اوتوماتيك في الهند وهو يتراوح ما بين رينجي سعر بما انها تنزل من خلال في التين حيث ياتي اذا قام بتحويل فقط العمله الهنديه الى مصريه بدون حساب اي درايف مارجو غيرها من الانشطه المختلفه تبدا ب 96 الف جنيه حتى 132 الف جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *