الرئيسية / سيارات / هل نيسان صني سوبر صالون فيها عيوب

هل نيسان صني سوبر صالون فيها عيوب

هل نيسان صني سوبر صالون فيها عيوب تعتبر سياره نيسان صني سوبر صالون او اي فيها اخرى سواء كانت اتوماتيك او مانيوال بها العيوب مميزات ولا يوجد شيء كامل في هذه الدنيا فالكمال لله وحده عز وجل فاذا كنت تبحث عن سياره خاليه من العيوب فلن تجدها على سطح كوكب الارض حتى وان كانت دقات التصنيع جاءت من اعظم شركات واقدم مصانع موجوده على وجه الارض والأن قد تعرف مميزات وعيوب نيسان صني سوبر صالون 2023.

هل نيسان صني سوبر صالون فيها عيوب

ولذلك نيسان صني سوبر صالون بها عيوب ماذا سوف اكره عليكم في هذه المقاله بصوره سريعه نوع الماء حتى تستطيع الحصول على ابرز العيوب التي تحتويها فئات سيارات نيسان سوبر صالون 2023 او اي فئه تشابها حيث ان هذه السياره هي نفسها والمدير السابق من الاعوام السابقه كلها الا موديل الاقدم منها الشكل القديم.

من ابرز عيوب نيسان صني سوبر صالون 2023 او اي في اخرى هي الصاج الضعيف الذي تمتلكه السياره وبالتالي فان معدل الام بها من ناحيه الاصطدام ضعيف جدا و بسبب خفه وزن هذا الصوت فانها ثبات السياره على السرعات العاليه وايضا ضعيف.

عيوب نيسان صني N17

يوجد من يقوم ويقدمان الساحه الخفيه التي ممكن ان يستطيع ان يجلس فيها ثلاث افراد في الكنبه الخلفيه داخل نيسان صني سوبر صالون ضيقه ويرضى يعتبر من عيوب السياره من نوع الماء ولكن اذا قمت من افراد العائله الصغيره فقط يعتبر هذا العيب مناسب اليها ان تمتلك السياره.

ايضا قد يشتكي الضغط من استخدام المطبات الاسفل من السياره لان الخلوص الارضي الخاص بها قليل لو عندما في الارتفاع ولكن هذا يترتب على المكان الذي سوف تعتاد على ركوب السياره داخله في اذا كنت مثلا من اصحاب القرى التي بها وتضغط كبيره نوعا ما و طرق متحركه فقد تكون السياره غير مناسبه في الخلوص الارضي خاصه اذا خبطت نتيجه تحميل اوزان مرتفعه والعكس صحيح.

مواصفات نيسان صني 2023 سوبر صالون

اذا تحدثنا عن مواصفات نيسان صني سوبر صالون موديل 2023 فتقدر منها تعرف هل نيسان صني سوبر صالون فيها عيوب حسب إحتياجاتك للسيارة، فانها اثناء كتاب هذه الحلقه بسعر 297 الف جنيه في التوكيل و قد تستطيع ان تجدها في خارج التوكيل عند الموزع او المعارض التي تعمل على بيع نيسان صني اوتوماتيك سوبر صالون 2023 زياده من 30 الى 40 الف جنيه نوع ما ولكن ما هي مواصفات هذه السياره.

تمتلك نيسان صني موتور 1500 سي سي عزم 134 نيوتن متر و قوه الحصان 108 حصان و قد يشهد البعض ان هذه القواعد تكون قليله قدام بعض المنافسين كما ان اقصر على في الطائره 170 كيلو متر في الساعه وبها شنط 490 لتر فما عن تجهيزات ومواصفات سوبر صالون فيها كاميرا خلفيه نظام الفرامل المانع للانغلاق شنط رياضيه نظام ايموبليزر ضد السرقه سبويلر خلفي. مفاجأءة شاهد اسعار تويوتا كورولا العام السابق كانت عاملة ازاي.

تجهيزات صني سوبر صالون 2023

عند معرفة المواصفات والكماليات تقدر تفرق بين هل نيسان صني سوبر صالون فيها عيوب او مميزات أكثر ، وهي عدد واحد ايرباج السائق و اخرى مثلها للركاب وقد يري البعض إن هذا من عيوب نيسان صني سوبر صالون لأنه أعلى فئة بغدد 2 إير باج فقط، بجانبه مع زجاج فاميه مع النوافذ الكهرباء الاماميه والخلفيه كما تحتوي السياره تكييف فرش جلد باور مرايات كهرباء او اغلاق شاشه تاتش متعدده الوسائط كشافات الضباب والانذار قفل مركزي للابواب واخيرا تشغيل وايقاف المحرك بدون مفتاح السيارات المقبولة في كريم مصر 2019.

توجد ايضا بعض التجهيزات داخل سياره نيسان صني سوبر صالون 2023 توصيل الموبايل aux البلوتوث مع نظام التحكم الموجود فيه طاره السياره هو قفل مركزي للابواب.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *