الرئيسية / مستلزمات العروسة والعريس / اسعار طقم المعالق والشوك سعر مرتبة السرير

اسعار طقم المعالق والشوك سعر مرتبة السرير

اسعار طقم المعالق والشوك سعر مرتبة السرير يوجد العديد من الاشخاص الذين يرغبون في معرفه اخر العروض التي تقدمها شركه رنين ولذلك احترت عليكم اليوم ما هي اخر الاسعار التي تقدمها شركه رنين في العروض الموجوده عندها يوم الاحد القادم من ثلاثه الى اربعه مساءا ولكنكم المتوسطه اسعارها معظم الاجهزه الكهربائيه والمتطلبات التي يحتاجها العديد من الاشخاص هل يوجد ايضا من العروض ما يوجد من بين الساعه السادسه حتى الساعه السابعه مساءا.

اسعار طقم المعالق والشوك موجودة معنا اليوم في اخر عروض رنين المعلنة بجانب أكثر من نوع من مراتب السرير.

اذا كنت تريد شراء ملايه اطفال ثلاث قطع عليها رسومات والوان وسعرها 40 جنيه

سعر مرتبة السرير

كما يوجد سعر مرتبه سرير جولد الماني مقاس 120 في 195 سنتي مع ارتفاع 25 سم في رنين 1700 جنيه اهم عن طقم عشاء اركوبال 26 قطعه من الامارات مستدير 600 جنيه مع وجود اكثر من طقم واشكال مختلفه للاطفال ملايه سرير.

كما يوجد عروض من الساعه 9 الى 10 مساءا مثل سعر طقم ادوات المعالق والسكاكين والشوك ستانلس 86 قطع ليزر ذهب بسعر 1700 جنيه في رنين بجانب انه يوجد اثنين تشيرت رجالي مقاسات مختلفه بسعر 110 جنيه مصري.

سعر مرتبة سرير امريكان 195-100

اما اذا كنت تسال عن سعر مرتبه سرير امريكا مقاس 100 في 195 ارتفاع 25 سم هو 1100 جنيه كان يوجد العاب ومرجيحه معدن سعر المرجيحه 1350 جنيه انا من يسال عن تيشرت الاطفال في يوجد عرض على اثنين تيشرت مقاس من اثنين الى 17 بسعر 110 جنيه سعر الحصاله في رنين مع امكانيه عمل كلمه سر وهي مصنوعه من البلاستيك اشكال والوان للاطفال بسعر 150 جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *