الرئيسية / موضوع / ما وقت غليان اللبن لو كان كيلو

ما وقت غليان اللبن لو كان كيلو

ما وقت غليان اللبن لو كان كيلو حيث انني قمت بشراء كيلو لبن سايب الذي ياتي من محلات السوبر ماركت ويريدون بيعه لك من خلال طبعا المزارعين الذين يقومون بتربيه الجاموس او البقر ولكنني قمت بشراء لبن جاموسي.

ما وقت غليان اللبن لو كان كيلو

احببت ان اضع اليكم الوقت التقريبي الذي اخذه كيلو لبن جاموسي في الغليان حتى يتم حمايتك من البكتيريا بامر الله حيث انه من يشتري اللبن السايب يستطيع ان ياخذ القشطه بعد الغليان ان يبرد ثم يقوم بالتبريد الكافي لها حتى يستطيع ان ياخذ كوب من اللبن او القشطه التي تطفو على السطح.

الوقت الذي اخذه كيلو لبن في الغليان تقريبا حوالي 11 دقيقه الى 13 دقيقه ولكن يجب عليك الحرص في اخر هذا الوقت حتى قد تكون النار عندك اقوى فتاخذ وقت اقل وتاخذ العنايه في عدم اي كميه من اللبن عند الغليان على النار.

يوجد بعض المحلات التي تبيع اللبن السايب ولكنه قد يكون تم اخذ بعض الفوائد منه ولذلك سوف تجد ذلك واضح عند غليان هذا اللبن فانك لن تستطيع ان ترا كميه القشطه التي ويكونها اللبن الخام الذي ياتي من البقره مباشره او الالبان التي قد تاتي من خلال المزارع المختلفه.

كل هذه الاحاديث عن اللبن السايب الذي ياتي من المزارعين او المزارع المختلفه بطريقه غير مباشره ويتم معه الى المحلات او السوبر ماركت ثم تقوم انت بشرائه منها وهذا يختلف عن معظم الالبان المعبئه مثل المراعي او بخيره لانها قد تكون تامه بصدرتها بالفعل وجاهزه للشرب مباشره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.