الرئيسية / سيارات / مركز خدمة هيونداي غبور الإسكندرية قسم سيدى جابر

مركز خدمة هيونداي غبور الإسكندرية قسم سيدى جابر

مركز خدمة هيونداي غبور الإسكندرية قسم سيدى جابر يعتبر من المراكز العريقة في محافظة الاسكندرية مع مركز خدمة هيونداي غبور في سموحة والمختص بسيارات هيونداي مع صيانة جي بي أوتو في محطة الرمل ومركز خدمة إسكندرية الهندسية للسيارات على طريق الاسكندرية – القاهرة الصحراوي قرب كارفور سيتي سنتر، كما يوجد مركز في منطقة اللبان.

عنوان مركز خدمة هيونداي غبور الإسكندرية قسم سيدى جابر

يوجد عنوان مميز لمركز خدمة هيونداي غبور الإسكندرية التابع إلي قسم سيدى جابر وهو 67 طريق القاهرة – الاسكندرية الزراعي قرب عزبة النزهة التابع لقسم سيدي جابر في سموحة وله رقم تليفون مختصر 16101.

مركز خدمة هيونداي في سموحه

يوجد مركز سموحة على طريق ترعه المحموديه ويقترب من مصنع اللورد الخاص بامواس الحلاقة قبل جامعة فاروس ومعهد رجب امام حديقه انطونيادس ويتبع رقم التليفون: 16101.

اسكندرية الهندسية للسيارات

توجد شركة إسكندرية الهندسية للسيارات على طريق الاسكندرية – القاهرة الصحراوي غير مركز خدمة هيونداي غبور الإسكندرية الموجود في قسم سيدى جابر في العنوان الخاص بالكيلو 27 على طريق الإسكندرية-القاهرة الصحراوي ويستطيع مالك السيارة أن يذهب بالقرب من كارفور سيتي سنتر وله رقم تليفون منفصل عن الخط الساخن : 03-4700020.

يوجد أيضاً  في منطقة الرمل توكيل هيونداي جي بي أوتو والعنوان هو 27 شارع السلطان حسين في  محطة الرمل التليفون: 03-34815551 أما مركز خدمة هيونداي في اللبان رمسيس عنوانه 95 شارع إسماعيل مهنى وله رقم التليفون: 03-3938225 – 03-393244.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *