الرئيسية / أخبار مصر / اسعار ماكينات تفريخ البيض 2019

اسعار ماكينات تفريخ البيض 2019


اسعار ماكينات تفريخ البيض 2019 تختلف عن الماكينات الخاصه بتلا فيس البيضه التي كانت موجوده في مصر قديما حيث واسعار ماكينات تفريخ البيض الان عام 2019 يوجد منها النظام الاوتوماتيك الحديث الذي يعمل على توفير الوقت والمجهود لكل من المزارع والمفرغ حتى يستطيع تفريخ اكبر كميه من البيض ممكنه حيث تعمل هذه الماكينات على تقليب البيض اثناء فتره التفريخ اوتوماتيك توزيع درجات الحراره بطريقه متجانسة.

اسعار ماكينات تفريخ البيض 2019

عليك ان تعلم ان هناك احجام مختلفه من ماكينه تفريخ البيض حيث تختلف الاسعار حسب كميه البيض المتاحه داخل الماكينه و يمكنك معرفه ذلك من خلال الماكينه التي سوف تذيع بي ماكينه فقاسه البيض فاذا كنت في المنزل, فأنت تريد الحصول على ماكينه تفريخ بيض صغيره وهذه لا تتعدى ال 1000 جنيه.

اسعار فقاسات البيض الاوتوماتيك

لكنها من اول اما اذا كنت تريد الاوتوماتيك فانها كبيره في الحجم ولكنها مخلفه ولكنها تعمل على توفير الوقت والمجهود هل سيظل سعرها الى 20000 جنيه اكتب لنا الحج التي تريدها حتى استطيع كتابه السعر المناسب لك فيه.

يجب الحفاظ عليها الصيانه الدوريه لهذه الماكينات حتى تستطيع الحصول على اداء جيد منها ماذا عن المشاكل التي يتعرض لها المربين من الاعطال نتيجه الاهمال في العمليات من حيث النظافه والصيانه لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.