الرئيسية / أخبار العالم / لاعب يقتل حكم كرة قدم في الملعب بسبب أمر تافه تعرف على التفاصيل

لاعب يقتل حكم كرة قدم في الملعب بسبب أمر تافه تعرف على التفاصيل

حادث لاعب يقتل حكم كرة قدم في الملعب بسبب أمر  غريب حدث اثناء ممارسه لعبه كره القدم المعتاد عليها في العالم، حيث قاما لاعب في أحد الدوريات بقتل الحكم جوزيه فالديمار أثناء المباراه بسبب أمر تافه اودي بحياه الحكم الذي دخل في غيبوبه ثم توفى في المستشفى بعدما قام هذا اللاعب بضربه بسبب الامر التالي.

عمل للاعب الذي يلعب الان في الدوري المكسيكي بالتعرض الى الحكم الذي كان يحكم المباراه في الملعب التي حدثت داخله  الحادثه  بضربه في الوجه بيده بسبب حصول هذا اللاعب على كرت احمر و طرده من المباراه من ماده الى دخول الحكم المكسيكي في غيبوبه اودت بحياته في المستشفى بعد عده ايام.

عمل تنظيم الحكام في المكسيك على التحقيق في هذه الحادثه وقالوا لن تترك حق الحكم جوزيه فالديمار يذهب هباء بسبب ما فعله هذا اللاعب خاصة قد يتم تكرار هذا الفعل من جانب هذا اللاعب مره اخرى ان سمح له باللعب مره اخرى.

وقد تحدث هذه الحادثه في اي ملعب حول العالم على سطح الكره الارضيه بسبب التهاون في عدم وجود اي عقوبات على هؤلاء اللاعبين، حيث يجب على اللاعب الذي يظهر انه ظلم بتقديم طلب رسمي من اداره النادي الذي يلعب فيه الى اتحاد الحكام ضد ما اتخذوا هذا الحكم الذي كان يحكم المباراه لإتخاذ قرار رسمي صحيح، ولمنع حوادث مثل حادثه لاعب يقتل حكم كرة قدم في الملعب هذه.