الرئيسية / أخبار العالم / ماهي لعبة مريم مع منع رابط اللعبة اندرويد التي تشبه الحوت الأزرق

ماهي لعبة مريم مع منع رابط اللعبة اندرويد التي تشبه الحوت الأزرق

ماهي لعبة مريم مع مطالبات بمنع رابط اللعبة التي تشبه الحوت الأزرق تحميل لعبة مريم اندرويد يثير خوف السعوديين لعبة مريم التي تشبه لعبة الحوت الأزرق مع الخوف منها ولذى ما الداعي من تنزيل لعبة من رابط قد يشوبها مخاوف من أي رد فعل تجاها من صور لعبة مريم نفسها او فيديوهات من يوتيوب قد تجلب الأذي للأطفال أو للغير عامة.

ماهي لعبة مريم

إن هناك ألعاب يتم بثها داخل المجتمعات العربية لهدم أصولها وثقافتها مثل أنواع هذه الألعاب والتي تشبه لعبة مريم وغيرها من الألعاب الأخرى أيضاً الحوت الأزرق والتي قيل عنها إنها تسبب في وجود حالات من الانتحار عبرها ممن يملكون إيماناً ضعيفاً.

منع لعبة مريم اندرويد

يجب الإنتباه من لعبة مريم عند الاطفال خصوصاًُ أو المراهقين، حيث يعملون على نشرها عبر تطبيقات الأندرويد او الأيفون عبر نظام IOS  ولذلك يجب تحذير أولياء الأمور للأطفال من تجنب مثل هذه الألعاب والتي لها جانب قوي في هدم الأطفال وتسديد طلقات غير مباشرة من أعداء العرب عامة.

يجب الإبتعاد عن تجربة الألعاب هذه ومنعها من دخول هواتف اطفالكم وهواتفكم نفسها حتى لا نجعل من الطرق مجالاً لتجربتها للاطفال أو للجميع، حتى نمنع أعداء الأوطان العربية من تسديد سهامهم علينا لأنهم يريدون حرق افكارنها وقدراتنا ويجعلوننا ضعفاء فكرياً ثقافياً، لذلك يجب الحذر من هذه اللعبة وجميع الألعاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.