الرئيسية / سيارات / هل رينو لوجان فيها عيوب او مشاكل

هل رينو لوجان فيها عيوب او مشاكل

هل رينو لوجان فيها عيوب حيث اذا كان هناك اي شخص يرغب في شراء سياره جديده من رينو لوجان موديل 2023 وهي احدى السيارات التي تحمل علامه رينو الفرنسيه ولكنها لا يتم تجميعها هناك حيث يوجد رينو التي يتم تجميعها في المغرب لابد ان يعرف ما هي مميزات وعيوب رينو لوجان 2023 او اي موديل يشبهها حيث ان السياره في الفتره الاخيره لها نفس الشكل.

هل رينو لوجان فيها عيوب او مشاكل

وتورينو لوجان من السيارات التي تنتمي الى فئه السيارات السيدان والتي يرغب في شرائها البعض اذا تم مقارنتها مع سياره نيسان صني كما انها تدخل مع بعض المنافسين الاخرين مثل شيري اريزو 5 وايضا شيفروليه افيو سابقا مع شيري اريزو 5 الان.

الفرق بين رينو لوجان اوتوماتيك ومانيوال

تختلف قوه رينو لوجان 2023 اذا تم شرائها منوال اوتوماتيك حيث ماتور المانيوال في الفئه الاولى يكون اقل من قوه الموتور الموجود فيه السياره الاوتوماتيك بجانب الصوره القصوى والعزم ولكن حجم الماتور واحد وهو 1600 سي سي اما عن قوه الموتور المانيوال 90 حصان والاوتوماتيك 110 حصان.

عيوب رينو لوجان 2023

من عيوب رينو لوجان 2023 مثلها مثل عيوب بقيه السيارات التي كانت تشبهها حتى رينو لوجان 2022 ايضا وهي ان العزل فيها ضعيف ويمكنك عند السرعه المرتفعه ان تسمع ما فيه الخارج داخل السياره.

يعتبر العفشه ليست بالمريح تماما داخل السياره حيث انها تكون ناشفه بعض الشيء وبالتالي قد تشعر ببعض الاهتزازات عند سيرك بها كما ان اول فئه قد تفتقد الى معظم ادوات الامان ولا يوجد بها نظام الفرامل المانع للانغلاق.

هل شنطة رينو لوجان كبيرة

ايضا من عيوب رينو لوجان 2023 وغيرها من الموديلات السابقه التي تشبهها هي ان مساحه الشنطه الخاصه بها لا تعتبر منافسه قويه مع معظم السيارات التي تكون في نفس الفئه السعريه كما ان قطع غيار رينو لوجان تعتبر مرتفعه نوعا ما خاصه اذا كانت داخل التوكيل.

هل في حساسات خلفية في رينو لوجان

لا يوجد نظام امان الفرامل ايضا توزيع قوه الفرامل الالكترونيه في الفئه الاولى كما ان نوعيه وانتشار الترفيه داخلها قد يكون ضعيف بالنسبه لمعظم السيارات الاخرى والفئه الاخيره فقط هي التي تحتوي على حساسات الركنه الخلفيه وكل الفيات قبلها لا تحتوي على هذه الخاصيه وقد يشعر البعض احيانا بوجود هزه او نتشه فيه الفتيس الخاص بسياره رينو لوجان 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.